أخبار عاجلة
فيديو| “MAGIK BOOK” كتالوج ورقي للعصر الرقمي -

إعادة تصميم سناب شات أدت إلى خسارة الملاين من المستخدمين

إعادة تصميم سناب شات أدت إلى خسارة الملاين من المستخدمين
إعادة تصميم سناب شات أدت إلى خسارة الملاين من المستخدمين

أمل الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات Evan Spiegel أن تؤدي إعادة تصميم سناب شات إلى تنشيط المعلنين في التطبيق وتقديم أفضل الإعلانات للمستخدمين، ولكن في الأشهر التي كشفت الشركة فيها عن هذا التحديث، قام 1.2 مليون مستخدم حول العالم بتوقيع عريضة يطالبون فيها الشركة بإعادة النظر في هذه المسألة. وقامت شركة سناب شات بمتابعة خططها، واليوم، أكدت الشركة أن إعادة التصميم قد أدت إلى خسارة 2 في المائة من المستخدمين النشطين يوميًا (أي من 191 مليون إلى 188 مليون) في ربع واحد فقط من العام.

وقال Evan في تصريحات اليوم: “نحن نشعر بأننا قد قمنا بمعالجة الكثير من الإحباطات التي سمعنا عنها، ونحرص على إحراز مزيد من التقدم في هذه الفرصة الهائلة التي يتعين علينا الآن إظهارها أكثر مع المحتوى المناسب للأشخاص المناسبين.” ومع ذلك، تعتبر هذه هي المرة الاولي التي تخسر فيها الشركة هذا العدد من المستخدمين منذ طرحها للتطبيق، وليس من السهل إعادتهم مجددًا.

ولقد تجاوزت بقية بيانات الشركة توقعات المستثمرين، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 44 في المائة على الأساس السنوي (أي من 182 مليون دولار في الربع الثاني من العام الماضي إلى 262 مليون دولار هذا العام). وارتفع سهم الشركة أيضًا بعد حصول الأمير السعودي الوليد بن طلال على حصة 2.3 في المائة من الشركة. ومن الجدير بالذكر أن الشركة أعادت إطلاق نظارات Spectacles في الربع الأخير من العام، ولكنها لم تقدم الكثير من المعلومات حول كيفية بيعها، حيث قام Spiegel بالتحدث عنها فقط لفترة وجيزة قائلاً ان الشركة تتعلم الكثير من آراء العملاء، حيث يتصور أن هذه النظارات أساسية في خطط سناب شات المستقبلية حول الواقع المعزز.

وعلى أي حال، تعتبر خسارة سناب شات للمستخدمين ليست بمثابة أخبار رائعة، خصوصًا بعد ان انتقل العديد من المستخدمين إلى انستجرام.  حتى أن Kylie Jenner، التي كانت تعد واحدة من عشاق سناب شات، أطلقت الفلتر الخاص بها على تطبيق انستجرام الشهر الماضي دون أن تقوم بإطلاق واحدًا آخر على سناب شات.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة