أخبار عاجلة
الآن خدمة Apple Music تدعم مكبرات Echo الصوتية -
جاكت ذكى جديد يحذرك عند نسيان هاتفك -

تقرير : Apple Pay Cash هي أفضل منصه للدفع

تقرير : Apple Pay Cash هي أفضل منصه للدفع

نشر موقع ” consumerreports ” الخاص بالتحليلات عن بعض التقارير الجديدة بان خدمات آبل الخاصه بالدفع ” Apple Pay Cash ” هي من أفضل المنصات التي يفضلها المستخدمون في الدفع , وقد تفوقت المنصه على منصات اخرى مشابة مثل Square Cash و Zelle  وغيرها .

وبنا على الاحصائيه التي نشرها موقع consumerreports فان خدمات آبل ” Apple Pay Cash ” حصلت على معدل نقاط 76 تليها Venmo ب 69 نقطة ثم Cash App (Square) ب 64 نقطه , بالاضافه الى Facebook P2P Payments  بـ63 نقطة و Zelle (standalone app) بـ 50 نقطة .

توفر خدمة Apple Pay وسيلة سهلة وآمنة ومحافظة على الخصوصية للدفع على iPhone وiPad وApple Watch وMac. يمكنك الآن إرسال الأموال وتلقيها من الأصدقاء وأفراد العائلة مباشرةً عبر تطبيق “الرسائل” .



وسيظهر تطبيق تحويل الأموال داخل iMessage بحيث يُمكن تحديد المبلغ وإرساله من داخل المحادثة فورًا ليصل إلى حساب المستخدم الافتراضي في خدمة آبل للدفع الإلكتروني. بعدها، يُمكن استخدام المبلغ للتسوّق الإلكتروني أو تحويله للحساب في البنك بشكل فوري.

ويُمكن تحويل 3000 دولار أمريكي كحد أعظمي لمستخدم ما، وهي عملية مجانية باستثناء عند استخدام بطاقات إئتمان، حيث سيتم اقتطاع 3٪ تقريبًا. لكن وعند استخدام بطاقات المصرف العادية، لن تُقتطع أية رسوم.

ويُمكن من خلال سيري تحويل الأموال لصديق ما مع تأكيد العملية عبر الوجه في iPhone X، أو عبر البصمة في بقيّة الأجهزة.

كيفية إرسال أموال وتلقيها من شخص آخر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟