أخبار عاجلة

صور مسربة لتصميم هواتف ايفون

صور مسربة لتصميم هواتف ايفون
صور مسربة لتصميم هواتف ايفون

لم يعد خافياً على أحد أن ابل ستقوم بالكشف عن ثلاثة إصدارات ايفون هذا العام، فقبل شهر تقريباً من حدث ابل الكبير في أيلول/سبتمبر أكدت جميع التقارير المعلومة نفسها أن ابل ستطلق ثلاثة إصدارات مختلفة من ايفون، والآن أصبح لدينا سلسلة جديدة من الصور التي توضح تصميم هذه الإصدارات الثلاثة جنباً إلى جنب.

 

وبالطبع فإن هذه ليست هواتف حقيقية لكنها عبارة عن دمى تم تصميمها في آسيا بشكل مشابه لما رأينا في التسريبات السابقة، وتبدو هذه الصور مطابقة لبعض المعلومات التي رأيناها في التقارير التي نشرت مؤخراً.

 



 

فمن اليسار إلى اليمين نجد الإصدار بحجم 5,8 بوصة ومن ثم الإصدار بحجم 6,1 بوصة وبعده الإصدار بحجم 6,5 بوصة والذي يحمل اسم ايفون اكس بلس، ويعتبر الإصدار في المنتصف الأرخص من بين الهواتف الثلاثة نظراً لأنه الوحيد الذي يتمتع بكاميرا خلفية واحدة إلى جانب امتلاكه لشاشة LCD وليس OLED مثل الإصدارين الآخرين.

 

وسيتمتع الهاتفان الآخران بالسمات التصميمية نفسها لكن إصدار بلس سيوفر رؤية أفضل نظراً لأن شاشته أكبر حجماً، لكن جميع الإصدارات الثلاثة ستمتلك حافة Notch التي قدمتها ابل على ايفون اكس إلى جانب دعم تقنية Face ID، وبالنسبة للمواصفات من المتوقع أن تمتلك الهواتف رقاقة A12.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو ترويجي مسرب يستعرض لنا الهاتف Nokia 9 PureView، وجميع ميزاته الرئيسية
التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين