أخبار عاجلة
كل ما تود معرتفه عن هاتف هواوي الجديد Mate 20 Pro -
بشرة روبوتية تحول أي جماد تقريبًا إلى روبوت مفيد -

فيديو| “GoSun Fusion” فرن متنقل يعمل بالطاقة الشمسية والكهرباء

فيديو| “GoSun Fusion” فرن متنقل يعمل بالطاقة الشمسية والكهرباء

 GoSun Fusion عبارة عن فرن هجين متنقل يعمل بالطاقة الشمسية ويمكنه طهي الوجبات ذات الحجم العائلي بمساعدة الطاقة الشمسية، أو بالكهرباء، حيث أنه مزود ببطارية الليثيوم شيرون التي تزن حوالي 2 باوند، ويمكن أن تضعها في جيبك، ولكنها قوية بما فيه الكفاية لطهي وجبة كاملة.

يأتي GoSun Fusion من خط منتجات GoSun التي تم تصميمها لطهي الطعام بأرخص طريقة ممكنة، وبسهولة لا تجدها في فرن أو شواية تقليدية، ومع ذلك، خلافا لغيرها من نماذج GoSun التي تعمل بالطاقة الشمسية وحدها، يمكن لــ”GoSun Fusion” أيضا أن يكون مدعوما من قبل الكهرباء العادية، حيث قرر مصممو GoSun إنشاء نظام طهي خارج الشبكة يسمح للناس بالطهي في أي وقت من اليوم دون الاعتماد على الطقس تمامًا.

مع “GoSun Fusion”، يمكنك خبز أو غلي أو قلي وجبة لمدة خمس دقائق في حوالي 40 دقيقة مع ضوء الشمس فقط، وفي حال عدم توفرها، سوف يعمل عنصر التسخين الكهربائي عالي الكفاءة في فيوجن، ويستهلك حوالي نفس مقدار الطاقة الذي يستهلكه مصباح 150 وات.



ولا يحتاج Fusion إلى وقود، وهو خفيف الوزن ومحمول (يزن فقط 10 أرطال)، ويبدو أن هيكله الخارجي يبقى باردا، ولا يسبب أي خطر أو حروق.

الفرن المتنقل “GoSun Fusion” متاح للدعم على موقع " target="_blank" rel="nofollow">Kickstarter، مع تعهدات تبدأ من 299 دولار.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بحثاً عن الأمان.. «الهواتف الغبية» تعود بقوة وتزاحم «الذكية»
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة