كيف يمكنك الحصول على بوكيمونات Alolan من الجيل السابع في Pokemon Go

لعبة Pokemon Go سيطرت على أذهان العالم لفترة زمنية لا بأس بها قبل طوفان الـ Battle Royale فإن كنتم من محبيها فهذا المقال لكم.

برغم أن لعبة Pokemon Go محدودة في نطاق الأجيال الأوائل من البوكيمونات إلا أن هناك بعض من بوكيمونات الاصدارات الأقرب متواجدة هنا وهناك خلال عالم اللعبة ونتحدث تحديداً عن بوكيمونات منطقة Alola  ،سنخبركم في هذا المقال عن كيفية الامساك ببعض هذه البوكيمونات في شكل تطورها الخاص بـ Alola. برغم من أن لعبة Pokemon Go تميل بشكل رئيسي للوصول حتى الجيل الرابع من البوكيمونات حالاً إلا أن بعض بوكيمونات الجيل السابع (Alolan Pokemons) متواجدة هنا وهناك داخل اللعبة، هذه البوكيمونات هي أشكال تنمية مختلفة لبوكيمونات معروفة لديكم مسبقاً.Alolan Meowth

Alolan Meowth

هذه البوكيمونات هي نسخ مطورة من بوكيمونات شاهدتها وتعرفها بالفعل أي أنك لن ترى لها صفحة مخصصة على الـ Pokedex فيتعامل معها الـ Pokedex كما يتعامل مع الأشكال المختلفة للبوكيمونات التي تستطيع التحول بين أشكالها مثل Castform Pokemon.

من أشهر هذه البوكيمونات Rattata و Raticate و Raichu و Sandslash و Vulpix و Ninetales. وبرغم أن إمساك هذه البوكيمونات سيتوقف دوماً على نسبة كبيرة من الحظ إلا أن ما سندرجه في هذا المقال سيساعد فرصك في الزيادة. ستقابل معظم هذه البوكيمونات في البرية أو عبر بيضات السبعة كيلومترات وعلى عكس تطور Eevee فلا يمكنك التلاعب بالأمر لتصل إلى النتيجة التي تريد. ولكن بعضها يبدو شبه مضمون الحصول عليه برغم أنه سيتطلب منك الاجتماع مع بعض اللاعبين والاشتراك في غارات.
هذه قائمة بما يمكنك فعله:

  • بوكيمونات Alolan Rattata و Alolan Raticate: كلاهما يظهر في البرية ويمكنكم الحصول عليهم عن طريق بيضات السبعة كيلومترات ويمكنكم التطوير إلى Alolan Raticat من خلال Alolan Rattata بالطبع.

  • بوكيمونات Alolan Diglett و Alolan Geodude: ستستطيعون الحصول عليها من بيضات السبعة كيلومترات ولكنها نادراً ما توجد في البرية.

  • بوكيمونات Alolan Sandshrew و Vulpix و Meowth و Grimer: هؤلاء الستة جميعاً يمكن ايجادهم في بيضات السبعة كيلومترات وهذا يأخذنا مباشرة إلى…

  • بوكيمونات Alolan Sandslash و Ninetales و Persian و Dugtrio و Graveler و Golem و Muk: يتم التطوير إليهم جميعاً من البوكيمونات السابقة، فقط قم بتطوير أي بوكيمونات منطقة Alola السابق ذكرها لتحصل على التطور بصيغة Alola أيضاً.

  • بوكيمون Alolan Exeggutor: متوفر كمعركة غارة في الـ Gyms ولكن يمكن إيجاده من وقت لآخر في البرية أيضاً.

  • بوكيمونات Alolan Raichu و Exeggutor و Marowak: متوفرة في معارك غارات المستوى الثاني والثالث والرابع في الـ Gyms بدءاً من ١٩ يوليو من هذا العام.

هل مازلتم تلعبون Pokemon Go ؟ وهل تمكنتم من الحصول على بعض بوكيمونات Alola ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين
التالى 6 تطبيقات وألعاب آيفون متاحة مجانا لفترة محدودة