أخبار عاجلة
إطلاق تحديث أندرويد 9 عالمياً لأجهزة هواوي -
لوحة مفاتيح Gboard تدعم الآن أكثر من 500 لغة -

WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعيين الإشعارات على أنها مقروءة

whatsapp

تُعد الإشعارات وسيلة رائعة لإعلامنا بأن لدينا رسائل إلكترونية وما إلى ذلك من الأمور الأخرى التي نحتاج إلى التعامل معها. ومع ذلك، لا يمكننا دائمًا التعامل معها وبالنسبة لمستخدمي WhatsApp على منصة الأندرويد، فيبدو وكأن هناك ميزة جديدة مفيدة بدأت في الظهور لبعض المستخدمين على شكل ” تعيينها وكأنها مقروءة “.

وفقا لموقع Android Police، فيبدو أنه تلقى تقارير تفيد بأن هذه ميزة جديدة يجري إصدارها لبعض مستخدمي WhatsApp. نقصد بعبارة ” بعض المستخدمين ” أنه لا يمكن للجميع رؤية الميزة في الوقت الراهن، لذلك إذا كنت لا ترى هذه الميزة، فلا داعي للقلق لأنها ستصل إليك في مرحلة ما في المستقبل.

ما تقوم به هذه الميزة أساسًا ليس إزالة الإشعار فقط، وإنما تعيين الإشعار وكأنه مقروء، وهذا ما يعني بأنه سيتم عرض العلامة المزدوجة الزرقاء للمستخدم الآخر إذا قام الطرفان بتفعيل هذا الخيار. كما قلنا، سيكون هذا مفيدًا إذا كنت تحاول إزالة إشعارات الرسائل التي لا تريد الرد عليها أو لا تحتاج إليها.



whatsapp-notification-button-640x315

جدير بالذكر أن WhatsApp ليس تطبيق المراسلة الأول الذي يقدم هذه الميزة لمستخدميه، فقد سبق لتطبيق Telegram أن عرض مثل هذه الميزة في وقت سابق، ولكن إذا كنت من مستخدمي WhatsApp، فنحن نعتقد بأن هذه الميزة ستكون مفيدة جدًا لك.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟