كل ما تريد معرفتة عن حصرية مايكروسوفت Forza Horizon 4

قبل شهرين وبالتحديد في معرض E3 قامت مايكروسوفت بالكشف رسمياً عن لعبة السباقات الحصرية Forza Horizon 4 , الجزء الرابع من سلسلة Forza الشهيرة والحصرية لمايكروسوفت والتي بدأت في عام 2005 بأول اصدار Forza Motorsport علي جهاز الاكس بوكس وحصلت سلسلة Motorsport علي 7 أجزاء رئيسية أخرها كان العام الماضي , اما السلسة التي تحمل أسم Horizon حصلت علي ثلاث أجزاء اخرها في 2016 وها نحن علي موعد مع الجزء الرابع هذا العام .

من خلال هذا المقال سنستعرض معكمً كل التفاصيل والمعلومات التي توافرت عن اللعبة من حيث أسلوب اللعب والسيارات المتواجدة في اللعبة والاجهزه ومواعيد الاصدار وكذلك خريطة اللعبة واشياء أخرى سنكتشفها معكم خلال السطور القادمة .

Forza Horizon 4

Forza Horizon 4

Forza Horizon 4

تأخذك خريطة Forza Horizon 4 الي رحلة في جميع أنحاء بريطانيا العظمى

تتيح لك خريطة فورزا هورايزن 4 القيادة على كامل نسخة مختصرة من بريطانيا العظمى ، من الأراضي المنخفضة والأراضي الوسطى حتي المرتفعات إلى جميع الأراضي البينية , ويجب أن يكون هذا تحديًا قوياً لمطوري Playground Games ، والذي يقع مقره اساساً في منتجع Leamington Spa في المملكة المتحدة. الجزء الرائع حقا هو أنك ستشاهد العديد من فصول السنة في بريطانيا العظمى أثناء اللعب , ستنتقل الخريطة من الصيف إلى الخريف إلى الشتاء إلى الربيع والعودة من جديد , هذا سيخلق بعض المشاهد الجميلة ، بالطبع ، لكنه سيؤثر أيضا على الطريقة التي تقود بها السيارة.

Forza Horizon 4

Forza Horizon 4

التغير في فصول السنة يبدو مذهل

عروض Forza Horizon 4 ركزت بشكل أساسي على تغيير فصول السنة

تشتمل سلسلة Forza Horizon دائمًا على مناطق جميلة ومناظر خلابة تتسابق فيها ، ولكنها كانت في معظمها ثابتة ,هذا يتغير مع التركيز الموسمي الجديد في Forza Horizon 4 , فعندما تلعب ، ستتغير الفصول الأمر الذي سيؤثر بدوره على تجربة القيادة الخاصة بك حيث أن الشتاء سيتجمد فوق البحيرات ويفتح مساحات كاملة من الأراضي الجليدية المنحدرة والأمطار الربيعية والمناطق الصحراوية في فصل الصيف ، وغيرها من التغييرات أثناء الفصول التي ستجعل تجربتك للعبة مختلفة .



قائمة السيارات الخاصة بـ Forza Horizon 4 على المئات من السيارات الكلاسيكيه

لم يتم الإعلان رسميًا عن قائمة فورزا هورايزون 4 للسيارات ، ولكننا قمنا بالفعل بإلقاء نظرة جيدة على عشرات السيارات من خلال معاينات اللعبة والمواد التسويقية الي ظهرت حتي الان. وتشمل السيارات العائدة من الألعاب السابقة سيارات 2017 Acura NSX و 2017 Ford GT و 1964 Aston Martin DB5 , ويشمل المتنافسون الجدد فريق مكلارين سينا لعام 2018 و 1952 من سلسلة Morris Minor 2 . كما أن مجموعة السيارات ستكون عميقة للغاية , فكل سيارة سوف تمتلك شجرة المهارات الخاصة بها والتي تتيح لك فتح مكافآت معينة .

ماذا عن معدل إطارات اللعبة وانماط اللعب عبر الشبكة ؟

حسناً حينما تم الكشف عن اللعبة في يوينو الماضي أكد استيديو التطوير علي أن اللعبة ستعمل بدقة 4K وبسرعة 60 اطار في الثانية وذلك علي جهاز Xbox One X لإعطاء أفضل تجربة رسومية وابراز تغير فصول السنة الذي ركزت عليه الشركة من خلال عروضها التشويقة للعبة في الأونة الاخيرة , اما عن أنماط اللعب عبر الشبكة فأن الخوادم في اللعب ستتزامن لجميع اللاعبين حيث سيكون جميع اللاعبين في الخريطة في نفس فصل السنة والطقس , وستتسع الخوادم لأكثر من 70 لاعب في السيرفر الواحد , كما ستدعم اللعبة ميزه Auto-Ghost وهي بأختصار اذا كنت في أحد السيرفرات وصادفت احد اللاعبين في خريطة اللعب فلن تتصادم سيارتك بسيارتة حتي ينضم اليك في نفس ” Party ” .

هل من الممكن ان تري اللعبة النور علي PS4 ؟ وما هي الأجهزه الذي ستصدر عليها ؟

إذا كنت ترغب في لعب Forza Horizon 4 على جهاز PS4 الخاص بك ، فهناك بعض الأخبار السيئة حول فرص حدوث ذلك ,  فليس هناك فرصة لذلك. أو على الأقل فرصة ضئيلة للغاية. تمتلك شركة مايكروسوفت حق امتياز Forza بالكامل منذ بدايتها ، وعلى الرغم من أن ألعاب Playground Games كانت مستقلة ، إلا أنها مملوكة لشركة Microsoft أيضًا , ولذلك فلعبة مايكروسوفت سوف تأتي علي كل من Xbox One والحاسب الشخصي بشكل حصري .

متي تصدر Forza Horizon 4 ؟

أكدت شركة Microsoft تاريخ الإصدار للعبة فورزا هورايزون 4 فور إعلانها عن اللعبة في E3 2018 , حيث يمكنك البدء باللعب في 2 أكتوبر 2018 مع العلم ان الحجز المسبق للعبة متوفر الان بأمتيازات داخل اللعبة ( سيارات والي ما شابة ) لمن يطلبها مسبقاً

الجدير بالذكر أن حوالي 14 مليون لاعب سنحت لهم فرصة تجربة إصدارات Forza Horizon المختلفة ، في حين أن الجزء الثالث وحده والذي صدر في 2016 تمكن من تخطي حاجز 2.5 مليون نسخة مباعة على الحاسب الشخصي وXbox One , فما هو توقعك للجزء الرابع ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق JBL ستطلق شاشة ذكية بمساعد جوجل بسعر 250 دولار
التالى لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد قد لا تصل لمتجر Google Play Store