الحاسوب المحمول MacBook Air 2018 قد يستخدم معالجات Intel Kaby Lake

الحاسوب المحمول MacBook Air 2018 قد يستخدم معالجات Intel Kaby Lake
الحاسوب المحمول MacBook Air 2018 قد يستخدم معالجات Intel Kaby Lake

macbook Air

كان هناك البعض ممن توقعوا أن تتخلص شركة أبل من تشكيلة MacBook Air الخاصة بها، ولكن هناك أيضًا بعض الذين يعتقدون أن التشكيلة يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلاً. في الواقع هناك شائعات تشير إلى أنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بتحديث تشكيلة MacBook Air هذا العام.

الآن وفقًا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة Economic Daily News التايوانية، فيبدو أنه لدينا المزيد من التفاصيل حول الجيل المقبل من MacBook Air. يقول التقرير بأن شركة أبل يمكن أن تستخدم معالجات Intel Kaby Lake لتحديث MacBook Air 2018. يشير التقرير إلى أن السبب وراء استخدام معالجات Intel Kaby Lake يرجع إلى تأخر Intel في إنتاج معالجات Intel Coffee Lake الأكثر تقدمًا، والتي سمعنا أنها ستكون جاهزة فقط في أواخر العام 2019.

هناك بديل لمعالجات Kaby Lake، وهي معالجات Whiskey Lake، على الرغم من أن هذه المعالجات لن تصدر إلا في النصف الثاني من هذا العام مما يعني أن هناك إحتمال أن لا تكون هناك ما يكفي من الوحدات بحلول موعد إطلاق شركة آبل للحاسب MacBook Air 2018 الجديد، ولكن هذا لا يعني أن معالجات Kaby Lake سيئة.



معالجات Kaby Lake المجددة تشمل معالجات Intel Core i5 و Intel Core i7 الرباعية النوى التي يمكن زيادة سرعتها إلى 3.4GHz و 4.2GHz، مما يجعلها أسرع من الجيل السابق. عموما، ليست هناك حاليا أي معلومات حول موعد إطلاق MacBook Air الجديد، ولكن من المفترض أن يتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام عندما ستعلن شركة آبل عن الإصدارات الجديدة من iMac و iPad Pro.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التكلفة المقدرة لمكونات Galaxy F توضح لنا لماذا سيكلف الهاتف نحو 1800 دولار
التالى بعض وحدات OnePlus 6T تعاني من مشكلة مزعجة على مستوى الشاشة