البيتا الأولى لـ Insurgency: Sandstorm تنطلق الأسبوع المقبل

البيتا الأولى لـ Insurgency: Sandstorm تنطلق الأسبوع المقبل
البيتا الأولى لـ Insurgency: Sandstorm تنطلق الأسبوع المقبل
وأخيراً لعبة Insurgency: Sandstorm تخرج من مرحلة الـ Early Access هذا الأسبوع.

كما وعد مطور اللعبة New World Interactive سيتم عقد Beta خاصة قبل إطلاق اللعبة ويمكنكم الحصول عليها عبر الطلب المسبق. أعلن الستوديو المطور اليوم أن البيتا الأولى ستبدأ يوم ٩ وحتى ١٣ أغسطس الجاري، وستكون البيتا الثاني يوم الخميس في الـ ٣٠ من أغسطس.

في البيتا التي تنطلق في الأسبوع القادم سيتم وضع ثلاثة خرائط من لعبة Sandstorm تحت الاختبار عبر أربعة أطوار مختلفة وهي: Firefight و Push و Checkpoint و أخيراً Skirmish. في البيتا الثانية سيتم إضافة ثلاثة خرائط أخرى وستكون أقرب ٌلى نسخة الإطلاق من سابقاتها.

يقول المطور New World أنه سيعمد لاستخدام البيتا الثانية لتعديل أي أخطاء وإصلاح أي Bugs أو مشاكل في حالة ثبات سيرفرات اللعبة. لم يتطرق المطور إذا ما كان تقدم اللاعبين في البيتا سينتقل معهم عند إطلاق اللعبة بشكل كامل ولكن تم التصريح في وقت سابق أنه من المخطط أن يتم ذلك. الطلب المسبق للعبة Insurgency: Sandstorm الآن سيتيح لكم الدخول إلى جميع نسخ البيتا القادمة، اللعبة متاحة حالياً على منصة steam بتخفيض 10% أو بتخفيض 20% لأصحاب اللعبة الأولى Insurgency على Steam مما يجعل سعر اللعبة حوالي 24$ دولار وسيستمر هذا الخصم الخاص باللاعبين المخلصين للسلسلة حتى نهاية هذا العام.

الخبر السعيد لمن لا يريد أن يقوم بالطلب المسبق للعبة فالبيتا القادمة الأسبوع المقبل لن تكون تحت شروط NDA مما يعني أن محتوى اللعبة وتجاربها ستكون متوفرة على الانترنت وخاصة Youtube.

تصدر Insurgency: Sandstorm في شهر سبتمبر على منصة الـ PC وتصدر لاحقاً على منصتي PS4 و Xbox One في وقت ما من العام 2019.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف Poco F1 يستقبل تحديث Android 9 Pie
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟