أخبار عاجلة
أحصل على لعبة Sins of a Solar Empire: Rebellion مجاناً! -
لوحة مفاتيح Gboard تدعم الآن أكثر من 500 لغة -

رسمياً آبل قيمتها السوقية تريليون دولار

رسمياً آبل قيمتها السوقية تريليون دولار
رسمياً آبل قيمتها السوقية تريليون دولار
رسمياً آبل قيمتها السوقية تريليون دولار | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
رسمياً آبل قيمتها السوقية تريليون دولار

كانت هناك منافسة شرسة بين آبل وجوجل وأمازون على من هي الشركة التي ستصل أولاً على قيمة تريليون دولار ولكن كانت الأقرب لها آبل وبالفعل وصلت بالأمس إلى هذه القيمة.

 

آبل كانت تحتاج إلى يصل سعر السهم في الشركة إلى 207.05 دولار لكي تصل إلى قيمة تريليون دولار وهو بالفعل ما تحقق ووصل سعر السهم الأن 207.39 دولار وأصبحت القيمة السوقية لها تريليون دولار لكي تكون أول شركة أمريكية تصل إلى هذه القيمة.

 

الشركة الأقرب للوصول لقيمة تريليون دولار بعد آبل هي أمازون ويليها جوجل ولكن كلاهما قريب جداً من بعض وقد تسبق جوجل أمازون أو قد تصل أمازون إلى هذه القيمة قبل تصل جوجل لها.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟