قد يتم الإعلان عن هواتف iPhone الجديدة من آبل في اليوم 11 أو 12 سبتمبر

قد يتم الإعلان عن هواتف iPhone الجديدة من آبل في اليوم 11 أو 12 سبتمبر
قد يتم الإعلان عن هواتف iPhone الجديدة من آبل في اليوم 11 أو 12 سبتمبر

iphone x

من المتوقع أن تعلن آبل عن هواتفها الذكية الجديدة في شهر سبتمبر المقبل. كان هذا تقليدًا إلى حدٍ ما لسنوات عديدة، على الرغم من أننا لا نزال غير متأكدين من إمكانية حدوث ذلك في شهر سبتمبر من هذا العام، ولكن القائمين على موقع CNET قرروا أن يقوموا ببعض الأبحاث وقد توصلوا إلى بعض التواريخ الممكنة.

ووفقا لموقع CNet، فإستنادا إلى التواريخ التي أعلنت فيها شركة آبل عن هواتفها الذكية في السابق، فإن هذا يحدث عادة في يوم الثلاثاء أو الأربعاء وفي موعد لا يتجاوز الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر. وهذا يعني أنه في العام 2018، حصلنا على أربعة تواريخ ممكنة يمكن أن نتطلع إليها، وهي 4 و 5 سبتمبر أو في الأسبوع التالي في 11 أو 12 سبتمبر.



ومع ذلك، يشير موقع CNet إلى أن عيد العمال سيكون في يوم الإثنين الأول من شهر سبتمبر بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلى أساس أعياد العمال السابقة، فعادة ما تختار آبل إطلاق هواتفها الذكية الجديدة في الأسبوع التالي، وهو ما فعلته في العامين 2015 و 2016. هذا يتركنا إما مع 11 أو 12 سبتمبر كتاريخ محتمل لحدث الإعلان الرسمي عن هواتف iPhone الجديدة هذا العام.

بالطبع هذه مجرد تكهنات في الوقت الراهن، على الرغم من أنه بناء على أحداث آبل في الماضي، فمن الصعب المجادلة ضد المنطق. وفي كلتا الحالتين، سننتظر ونرى ولكن إذا كانت أبل تخطط بالفعل للقيام بإعلان مبكر في شهر سبتمبر المقبل، فنحن نعتقد بأن وسائل الإعلام ستبدأ بتلقي الدعوات إما في نهاية أغسطس أو ربما في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اكتشاف ثغرة في نظام مايكروسوفت لتسجيل الدخول تؤدي لسرقة حسابات أوفيس
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟