أخبار عاجلة
الإعلان الرسمي عن هاتفي Mate 20 و Pro -
المزايا الجديدة في هواتف ميت 20 -
مقارنة مواصفات هواتف ميت 20 مع أقوى المنافسين -

التأكيد على موعد إصدار الحلقة الأولى من Life is Strange 2 والكشف الكامل يوم 20 أغسطس

التأكيد على موعد إصدار الحلقة الأولى من Life is Strange 2 والكشف الكامل يوم 20 أغسطس
التأكيد على موعد إصدار الحلقة الأولى من Life is Strange 2 والكشف الكامل يوم 20 أغسطس

قامت شركة Square Enix للتو بالكشف عن أول إعلان دعائي لـلعبة Life Is Strange 2 ، والذي أكد من خلاله علي موعد إصدار الحلقة الأولي من اللعبة والذي سيكون في السابع والعشرين من شهر سبتمبتر المقبل .

الخبر السار هو أن العرض كشف عن شيء واحد جديد مؤكد: وهو ان هناك المزيد من المعلومات قادمة في 20 أغسطس. ونفترض أن هذا يعني أننا يمكن أن نتطلع إلى عرض كامل على أقل تقدير من داخل اللعبة وربما لقطات ستظهر لأول مرة والكثير من التفاصيل حول اللعبة المنتظره .

أستيديو التطوير DONTNOD Entertainment قام في E3 لهذا العام بعمل مفأجاة للاعبين وتقديم لعبة قصيرة بعنوان The Awesome Adventures of Captain Spirit وتعتبر هذه اللعبة مدخل الي عالم Life Is Strange 2 والذي ستتكون من خمس حلقات وتصدر في أوقات مختلفة , المدهش في الأمر ان مغامرة Captain Spirit كانت مجانية ومتوفرة علي الاجهزه المنزليه ” بلاي ستيشن 4 ” و ” اكس بوكس 1 ” وايضاً الحاسب الشخصي عبر منصة Steam .

لا تبدو Life Is Strange 2 شبيهة بالجزء السابق ، استنادًا إلى أول مقطع دعائي في اللعبة والذي يمتد لدقيقة واحدة فقط , يأخذنا الفيديو إلى ما يبدو وكأنه عالم أكثر ظلمة وغموضًا ويفتتح بجريمة قتل.

من الجدير بالذكر ان الجزء الأول من اللعبة Life Is Strange قد صدر في العام 2015 علي هيئة خمس حلقات وذلك علي الاجهزه المنزليه والحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تقرع باب Compal لمساعدتها على إنتاج Apple Watch Series 4 بسبب الطلب القوي
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة