هواوي تطرح هاتفها الذكي الجديد نوفا 3i لطلبات الشراء المسبق

هواوي تطرح هاتفها الذكي الجديد نوفا 3i لطلبات الشراء المسبق
هواوي تطرح هاتفها الذكي الجديد نوفا 3i لطلبات الشراء المسبق

قبيل الإطلاق الرسمي للهاتف الذكي الجديد “هواوي نوفا i3” HUAWEI nova 3i الجهاز المثالي والمفضل للمستخدمين الشباب وعشاق الموضة والذوق الرفيع، أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن إتاحة هاتفها الذكي الجديد لطلبات الحجز المسبق عبر عدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية منذ يوم 2 أغسطس.

وقال بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية: “نتوقّع أن يكون هاتف هواوي نوفا i3 واحدا من الهواتف الأكثر طلباً من بين المستخدمين الشباب، فهو مزوّد بمعالج ذي أداء مرتفع، مع منظومة المعالجة الجديدة SoC القائمة على إمكانات الذكاء الاصطناعي. وصممنا الهاتف بشكل مبتكر وخلاب، ويبلغ قطر شاشته الكاملة 6,3 بوصة، وهو مزود بأربع كاميرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي. واعتمدنا في تصميمه على أسلوب حياة مستخدميه لصنع هاتف بمستوى أعلى يلبي جميع احتياجات الشباب”.

شاشة عرض مثاليّة

تم تزويد هاتف “هواوي نوفا i3” بأحدث جيل من شاشة العرض الكاملة FullView display بقطر 6,3 بوصة، والتي تدعم الدقة العالية 2340×1080، مع نسبة عرض تبلغ 19.5:9، مما يجعلها تغطي 85% من التدرج اللوني لهيكل الهاتف.

وبالمقارنة مع الإصدار السابق للسلسلة، تبدو الحافة العلوية أصغر بنسبة 72%، فيما تبدو سماكة الحافة السفلية أقل بنسبة 42%. وفي الوقت نفسه، تم زيادة نسبة عرض الشاشة إلى هيكل الهاتف بنسبة 5%.

التصميم الأفضل مع 4 كاميرات مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي



ويتمتع هاتف “هواوي نوفا i3” بكاميرتين أماميتين؛ الأولى بدقة 24 ميغابكسل، والثانية بدقة 2 ميغابكسل، مما يضمن للمستخدمين أفضل تجربة للصور الذاتية “سيلفي”. وإلى جانب إمكانات الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مزايا هذا الهاتف لجعل التصوير تجربة ممتعة وأكثر تطوراً في كل يوم، حيث تتعرف الكاميرا الثانية على عمق المشهد لتقديم أفضل تأثيرات الـ”لبوكيه” الاحترافية ولتكون النتيجة صور “سيلفي” دقيقة وأكثر طبيعية. كما يتمتع هاتف “هواوي نوفا i3″ بكاميرتين خلفيتين؛ الأولى بدقة 16 ميغابكسل تقوم بالتقاط الصور والثانية بدقة 2 ميغابكسل للتعرف على عمق المشهد لتقديم أفضل تأثيرات الـ”لبوكيه” الاحترافية والصور الغنية بالألوان والدقة.

مزايا متقدمة بسعر منافس

وإلى جانب معالج “كيرين 710″، تم تزويد هاتف nova 3i بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 غيغابايت، وسيتوافر الهاتف للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية يوم 2 أغسطس، على أن يتواجد يوم 9 أغسطس 2018 لدى عدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية. وسيتوفر هذا الهاتف بألوان الأسود  والأرجواني “آيريس بيربل” بسعر 1,299 ريال سعودي.

تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 هواتف لم تسمع عنها يستخدمها مواطنو كوريا الشمالية
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين