الهاتف LG V40 ThinQ قد يصل مع شاشة P-OLED، وزر خاص للمساعد الرقمي Google Assistant

الهاتف LG V40 ThinQ قد يصل مع شاشة P-OLED، وزر خاص للمساعد الرقمي Google Assistant
الهاتف LG V40 ThinQ قد يصل مع شاشة P-OLED، وزر خاص للمساعد الرقمي Google Assistant

LG G7 ThinQ

كما هو الحال مع منافستها سامسونج، فإن شركة LG ستقوم بإصدار هاتفين رائدين خلال كل عام. وقد أطلقت الشركة بالفعل هاتفها الرائد الأول في النصف الأول من هذا العام، في حين ستكشف منافستها سامسونج عن هاتفها الرائد الثاني لهذا العام تحت إسم Galaxy Note 9 في غضون بضعة أيام. وتماشيًا مع ذلك، فقد سمعنا الكثير عن الهاتف LG V40 ThinQ حتى الآن. والآن، ظهرت بعض الأدلة الجديدة التي تشير إلى أن الهاتف LG V40 ThinQ سيضم شاشة بتقنية P-OLED، وزر خاص للمساعد الرقمي Google Assistant.

إدعت إشاعة حديثة أن الهاتف LG V40 ThinQ يضم خمس كاميرات في المجموع، ثلاثة في الخلف وإثنتين في الأمام. ومن المتوقع إطلاقه بعد شهر واحد من إطلاق Galaxy Note 9، ومثل منافسيه، فهو سيضم المعالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم.

إستنادًا إلى ملفات نظام تشغيل الهاتف التي تم تسريبها مؤخرًا على الإنترنت، فقد إستنتج المطورين في منتدى XDA Developers بأن الهاتف LG V40 ThinQ سيضم شاشة بتقنية P-OLED تضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي على غرار الهاتف LG G7 ThinQ. في الحقيقة، هذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أننا رأينا المزيد والمزيد من الشركات التي تستخدم الشاشات المزودة بالقطع في هواتفها الذكية.



تشير التعليمات البرمجية في ملفات نظام التشغيل المسربة أيضًا إلى أن الهاتف LG V40 ThinQ سيضم زر خاص من أجل المساعد الرقمي Google Assistant. وكما تعلمون على الأرجح، فهذا الزر موجود بالفعل في الهاتف LG G7 ThinQ، وبالتالي فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا رأينا هذا الزر مجددًا في الهاتف الرائد المقبل للشركة.

لا تتوفر معلومات إضافية حول الهاتف LG V40 ThinQ في الوقت الراهن. ولم تكشف شركة LG بعد عن اليوم الذي تخطط فيه لإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف المنتظر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين
التالى 6 تطبيقات وألعاب آيفون متاحة مجانا لفترة محدودة