أخبار عاجلة
الإعلان الرسمي عن هاتفي Mate 20 و Pro -

النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 12 تكشف عن علبة الشحن اللاسلكي لسماعات AirPods

النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 12 تكشف عن علبة الشحن اللاسلكي لسماعات AirPods
النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 12 تكشف عن علبة الشحن اللاسلكي لسماعات AirPods

airpods-wireless-charging

إحدى المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها شركة آبل في العام الماضي جاءت على شكل قاعدة الشحن اللاسكلي AirPower. وإستنادًا إلى الصور، فقاعدة الشحن هذه تسمح للمستخدمين بشحن أجهزة مثل iPhone و Apple Watch وسماعات AirPods أيضًا، على الرغم من أن هذه الأخيرة ستتطلب علبة منفصلة تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

الآن بفضل النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 12، فيبدو أن علبة الشحن اللاسلكي لسماعات AirPods قد تم الكشف عنها. من حيث التصميم، فهي تبدو مماثلة للعلبة الحالية إلا أن الصور التي تم رصدها في النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 12 تكشف عن وجود مؤشر ضوئي خاص في العلبة ليظهر للمستخدمين عندما تكون إما مشحونة أو تحتاج لإعادة الشحن علمًا أن الضوء الأخضر يشير إلى أنها مشحونة بالكامل.

في الوقت الراهن، من غير الواضح كيف تخطط شركة آبل لبيع هذه العلبة. هناك بعض الجدل حول ما إذا كانت ستأتي مسبقًا مع الجيل الثاني من سماعات AirPods، أو ما إذا كان سيتم بيعها كملحق منفصل يجب على المستخدمين شراؤه، على الرغم من أننا نتخيل أن الكثيرون سيجدون هذا زائدًا عن الحاجة إذا كانت لديهم بالفعل علبة لسماعات AirPods.



كان قد تردد في البداية أن علبة الشحن اللاسلكي وقاعدة الشحن اللاسلكي AirPower ستصدر في شهر مارس المقبل، ولكن ذلك لم يحدث. بدلا من ذلك، يعتقد الكثيرون أن هذه الملحقات ستصدر في شهر سبتمبر على الأرجح إلى جانب هواتف iPhone الجديدة من آبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة