واتساب ستبدأ في إظهار إعلانات في منطقة Status بداية 2019

واتساب ستبدأ في إظهار إعلانات في منطقة Status بداية 2019
واتساب ستبدأ في إظهار إعلانات في منطقة Status بداية 2019
واتساب ستبدأ في إظهار إعلانات في منطقة Status بداية 2019 | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
واتساب ستبدأ في إظهار إعلانات في منطقة Status بداية 2019

فيسبوك كانت أستحوذت على تطبيق واتساب في عام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار وتسعى الشركة في الوقت الحالي إلى تحقيق الربح من التطبيق والذي يعتبر هو تطبيق الدردشة الأكبر في العالم.

 

اليوم صحيفة وول ستريت جورنال نشرت تقرير أكدت فيه أن بداية من عام 2019 ستبدأ الإعلانات في الظهور في منطقة الـ Status في تطبيق واتساب على أندرويد و iOS وليس هذا فحسب بل ستسعى فيسبوك إلى تحقيق الربح من تطبيق واتساب للأعمال.

 

فيسبوك ستأخذ مبلغ مالي يتراوح ما بين 0.5 إلى 9 سنت من الشركات عند إرسال رسالة إلى العملاء عن طريق تطبيق واتساب للأعمال وإذا تأخرت الشركة في الرد على العملاء أكثر من 24 ساعة سيتم تحصيل مبلغ أكبر وسيتحدد المبلغ على حسب الدولة.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 9 تطبيقات وألعاب آيفون متاحة مجانا لفترة محدودة
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين