اللوحي الجديد Galaxy Tab S4 تطور عن الجيل السابق

بعد انتشار العديد من التسريبات عن الجهاز اللوحي الجديد سامسونج جالكسي تاب S4 10.5 قامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية اليوم بالكشف الرسمي عنه و هو التابلت الذي حصل على تطور كبير في المواصفات و التصميم مقارنة بالجيل السابق من اللوحي Samsung Galaxy Tab S3 الذي تم الاعلان عنه في شهر فبراير من العام الماضي 2017 و طرح في الاسواق خلال شهر ابريل .

كان من المفترض ان تقوم شركة سامسونج بالكشف عن هذا الجيل Samsung Galaxy S4 خلال الربع الاول من العام الحالي 2018 ليكون قد مر عام على الجيل السابق ، ولكن الان تم الاعلان عن هذا التابلت و قد أعلنت شركة سامسونج بان التابلت سيطرح في الاسواق بداية من يوم 24 اغسطس القادم .

سعر اللوحي سامسونج Galaxy Tab S4 10.5 : 
ما تم الاعلان عنه حتى الان حول سعر هذا التابلت هو 750 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال ، و هذا السعر يعتبر مرتفع نظرا لان مواصفات مع التطور التي حصلت عليه اصبحت تنتمي الى الفئة الراقية .



مواصفات الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب Samsung Galaxy Tab S4 10.5 : 
سيأتي التابلت بنسختين حيث الاولى تدعم اضافة شريحة اتصال واحدة و هي بوزن 483 جرام بينما النسخة الثانية و التي لا تدعم شبكات الاتصال تأتي بوزن 482 جرام ، شاشة التابلت تأتي بمقاس 10.5 انش من نوع سوبر اموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة 1600X2560 و الذي ينتج عنه كثافة بيكسل 287 بيكسل لكل انش بينما ابعاد الشاشة هي 16:10 .

حصل اللوحي على النسخة الاحدث من نظام التشغيل و هي الاندرويد اوريو 8.0 ، و الكاميرا الخلفية جاءت بدقة 13 ميجابكسل مع خاصية التركيز التلقائي و تصوير الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو من هذه الكاميرا يأتي بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية .

اما عن التخزين فالتابلت يأتي بنسختين حيث الاولى بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت بينما النسخة الثانية فهي سعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و كلا النسختين يمكن دعمهما بالذاكرة الخارجية تصل الى 256 جيجابايت .

معالج هذا الجوال جاء من فئة سناب دراجون 835 و هو المعالج المخصص للاجهزة الراقية ، هذا المعالج ثماني النواه منها اربعة انوية بتردد 2.3 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.9 جيجاهرتز و حصل المعالج على سماعات استريو بعدد 4 سماعات و بطارية التابلت 7000 ملم امبير و التي تعمل بخاصية الشحن السريع و سيطرح التابلت في الاسواق بخيارين فقط من الالوان ” الابيض ، الاسود ” .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟