بعض مستخدمي الهاتف OnePlus 6 يشتكون من مشكلة خفقان الشاشة

بعض مستخدمي الهاتف OnePlus 6 يشتكون من مشكلة خفقان الشاشة
بعض مستخدمي الهاتف OnePlus 6 يشتكون من مشكلة خفقان الشاشة

OnePlus 6 9877

عادة ما يتم النظر إلى تحديثات OnePlus 6 على أنها أمر جيد لأنها تجلب معها العديد من الأشياء، بما في ذلك التحسينات والإصلاحات والميزات الجديدة. لسوء الحظ، هذه التحديثات تجلب معها أيضًا في بعض الأحيان بعض المشاكل الجانبية غير المرغوب فيها، وفي حالة ملاك الهاتف OnePlus 6، فيبدو أن التحديث الأخير الذي حصل عليه الجهاز يجلب معه مشكلة جديدة للشاشة.

كشفت العديد من المشاركات المنتشرة على الشبكة الإجتماعية Reddit ومنتديات OnePlus الرسمية أن هناك العديد من ملاك الهاتف OnePlus 6 الذين إكتشفوا أنه في ظل ظروف إضاءة معينة، يلاحظون أن شاشات هواتفهم تضيء كما لو أنهم يغيرون بإستخدام مستويات السطوع. ويقول هؤلاء المستخدمين المتأثرين بالمشكلة أن هذا الأمر يبدو واضحًا عندما يتم تصفح الصور أو المحتوى الذي يضم الكثير من اللون الأبيض، وكذلك المحتوى ذو الألوان الزاهية جدًا، وهذا ما يعني بأن هذه المشكلة لا تبدو واضحة أثناء تصفح الألوان الهادئة أو الداكنة.

يقول هؤلاء المستخدمون أيضًا أن هذا يحدث في ضوء أشعة الشمس الساطعة جدًا. بدأت أيضًا التقارير المتعلقة بهذه المشكلة في الظهور بعد إطلاق تحديث OxygenOS 5.1.8، لذا من الممكن أن تكون هذه مشكلة لها علاقة بالبرمجيات، وبالضبط البرمجيات المسؤولة عن مستشعر الضوء المحيطي بدلا من العتاد.



لم تؤكد لنا شركة OnePlus حتى الآن ما هو السبب في ظهور هذه المشكلة، ولكنها طلبت من المستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة مشاركة سجلات هواتفهم جنبا إلى جنب مع تسجيل للشاشة. وفي الوقت الراهن، لا توجد أي معلومات حول موعد صدور التحديث الذي سيقوم بحل هذه المشكلة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف Nokia 6.1 Plus قادم إلى الهند قريباً!
التالى واتس اب تدعم الرسائل التلقائية بين الشركات والعملاء