أخبار عاجلة
فائدة صحية جديدة من ممارسة الجنس -

فيسبوك وإنستقرام يخبرانك بالوقت الذي قضيته عليهم بهذه الطريقة

حصل فيسبوك وإنستقرام على ميزة جديدة لإعلام المستخدم بالوقت الذي يقضيه على التطبيق، من أجل توعية النّاس في ظل انتشار إدمان وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة.

فجاء إعلان فيسبوك كالآتي: “نعلن اليوم أدوات جديدة لمساعدة النّاس في إدارة وقتهم على فيسبوك وإنستقرام: لوحة النشاط، منبه يومي، وطرق جديدة للحد من الإشعارات. وقد طورت الأدوات بالتعاون مع كبار خبراء ومنظمات الصحة النفسية والأكاديميين، لضمان أنّ الوقت الذي يقضيه النّاس على المنصة متعمد وإيجابي وممتع”.

للوصول إلى هذه لوحة النشاط على فيسبوك، توجه إلى تبويب القائمة (أيقونة الثلاث خطوط) واسحب للأسفل إلى قسم الإعدادات والخصوصية وانقر على “وقتك على فيسبوك”، أما إنستقرام فستجد الخيار اسمه “أنشطتك” ومتضمن بقائمة الإعدادات (الثلاث نقاط بأعلى الصفحة الشخصية).



013dcdd2ce.jpg

تحتوي الميزة الجديدة تمثيل بياني لوقتك كمستخدم على فيسبوك أو إنستقرام، وتضمن منبه يومي لينبهك بتجاوز حد الوقت المعين بواسطتك للاستخدام اليومي، كذلك خيار كتم الإشعارات حتى 8 ساعات. مع العلم أنّ الميزة قد تم إطلاقها تدريجيا، لذا قد لا تتوفر لبعض المستخدمين إلا بعد أيام من تحديث التطبيق.

f095cd84b7.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقاضاة آبل بتهمة الكذب بشأن مواصفات آيفون X و XS
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟