أخبار عاجلة

Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G

Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G
Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G

Nokia 5G

كشفت شركة Nokia في الأونة الأخيرة عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام، وهي النتائج التي كانت متواضعة بسبب النمو البطيء لقطاع الشبكات، ولكن من المفترض أن تتحسن وضعية الشركة عندما تبدأ شركات الإتصالات في إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في وقت لاحق من هذا العام. وهذا ما يحدث بالفعل، فقد أعلنت الشركة الفنلندية للتو عن شراكة متعددة السنوات مع شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile.

وستتيح الصفقة التي تبلغ قيمتها 3.5 مليون دولار أمريكي لشركة Nokia تزويد شركة T-Mobile في الولايات المتحدة الأمريكية بالمعدات والبرمجيات والخدمات الضرورية لتطوير ونشر شبكات الجيل الخامس في جميع أنحاء البلاد. كما يمكن لعملاء شركة Sprint التطلع إلى مستقبل 5G بفضل الإندماج مع شركة T-Mobile.



وتتضمن شبكات الجيل الخامس 5G التي ستقوم الشركة بإطلاقها الترددات الواسعة النطاق 600MHz، والترددات العالية السعة 28GHz. وبمجرد أن أعلنت كل من Nokia و T-Mobile عن توقيع هذه الصفقة التي تبلغ قيمتها 3.5 مليار دولار أمريكي لإنشاء شبكات الجيل الخامس 5G، قامت الشركة الفنلندية بنشر بيان صحفي تؤكد فيه أنها تتوقع تحقيق نتائج مالية أفضل في النصف الثاني من هذا العام. وتتوقع أن يرتفع الهامش التشغيلي من 9 في المئة إلى 11 في المئة للعام بأكمله مع أرباح تتراوح بين 0.23€ و 0.27€ للسهم الواحد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المتصفح Microsoft Edge لمنصة iOS أصبح الآن يدعم Siri Shortcuts
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة