Logitech تستحوذ رسميًا على شركة Blue Microphones المتخصصة في صناعة الميكروفونات

Logitech تستحوذ رسميًا على شركة Blue Microphones المتخصصة في صناعة الميكروفونات
Logitech تستحوذ رسميًا على شركة Blue Microphones المتخصصة في صناعة الميكروفونات

logitech-blue

Logitech هي موطن لمجموعة متنوعة من الملحقات المصممة في الغالب للحواسيب. وغالبية ملحقات هذه الشركة تأتي على شكل لوحات مفاتيح، وماوسات، وكاميرات ويب، ومكبرات للصوت، وما إلى ذلك من الملحقات الأخرى. ومع ذلك، إذا كان هناك شيء ما يبدو مفقودًا في مجموعة Logitech، فهو الميكروفونات. ومع ذلك يبدو أن هذه المشكلة قد تم حلها.

أعلنت شركة Logitech أنها ستقوم بالإستحواذ على شركة Blue Microphones، وهي شركة متخصصة في إنشاء الميكروفونات العالية الجودة. في حين يتم إستخدام الميكروفونات من قبل الموسيقيين، فنحن نتخيل أنه في هذا اليوم وفي هذا العصر حيث يمكن أن تكون فيديوهات اليوتيوب والبث المباشر مهن مربحة، فيمكن استخدام هذه الميكروفونات وتقديرها أيضًا من قبل منشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم.



ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Blue Microphones، السيد John Maier فقد صرح بالقول : ” Blue و Logitech تتقاسمان الكثير من الأمور المشتركة. تعمل الشركتان على أن تكونا صغيرتين وسريعتين وجائعتين، وصياغة منتجات رائعة مع تصاميم وتقنيات متطورة. نحن رواد في مجال البث مع مجموعة من المنتجات القوية. تتمتع Logitech بتصاميم تتسم بالقوة والخبرة التقنية والوصول العالمي. معا يمكننا أن نفعل أشياء مذهلة “.

ومن غير الواضح ما الذي سيحدث لشركة Blue Microphones عندما تكتمل عملية الإستحواذ عليها، وبالتالي فنحن لا نعرف ما إذا كانت Logitech ستجعل الشركة تواصل عملها بشكل مستقل أو ما إذا كانت ستقوم بجلبها تحت مظلتها. ويقال بأن عملية الاستحواذ هذه كلفت شركة Logitech نحو 117 مليون دولار نقدًا، ومن المتوقع أن يتم إغلاقها بحلول نهاية هذا الشهر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو من سامسونج يؤكد أن جالاكسي نوت 9 سيدعم ذاكرة 1 تيرابايت
التالى هل سيطلق اندرويد P في 20 آب/أغسطس؟