أخبار عاجلة
GIGABYTE تطلق ذواكر AORUS RGB من نوع DDR4 وبدون Dummies -
لينوفو تعلن عن هاتف Z5s بمعالج Snapdragon 710 -

صور مسربة أكثر وضوحاً لأجهزة ايفون القادمة

ظهرت مجموعة من صور لأجهزة ايفون على إحدى مواقع الويب، و التي يقال أنها لهواتف عام 2018. و قد ظهرت هذه الأجهزة في حجمين مع تفاصيل جديدة. و من المرجح أن هذين الجهازين يشكلان 2 من 3 هواتف و التي تستعد أبل للكشف عنهم في خريف هذا العام. و الجدير بالذكر أن الأجهزة الثلاثة كانت قد ظهرت مزودة بشاشة تحتوي على تصميم النتوء مدرج بها الكاميرات و أجهزة الاستشعار الأمامية.

و من المرجح أن يكون الجهاز الأكبر هو iPhone X Plus. من المحتمل أن يكون الجهاز الأصغر هو جهاز iPhone الأقل سعرا، و الذي يأتي مع إطار أكبر بقليل من الإصدرات الاخرى و بشاشة LCD بدلاً من OLED.

و من خلال الصور يبدو أن النموذج الأبيض يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بينما يبدو أن الجهاز الأصغر يحتوي على كاميرا واحدة فقط. و هو الذي يتلاءم مع التفاصيل التي كانت قد نشرت في وقت سابق من هذا العام و التي تشير إلى أن الأجهزة الثلاثة ستبدو متشابهة مع بعضها البعض، إلا أن جهاز ايفون متوسط الحجم سيكون أقلها.



و حسب ما جاء في الصور تأتي أجهزة الايفون باللونين الأسود و الأبيض مع إطار مصنوع من المعدن. و من المحتمل أن يحتوي الجهاز الأكبر على شاشة مقاس 6.5 بوصة، بينما يأتي الجهاز الأصغر على الأرجح بشاشة مقاس 6.1 بوصة.

و من المتوقع أن يكون سعر الجهاز الأصغر بقيمة 600 دولار أو أقل. بينما متوقع أن يأتي خليفة هاتف iPhone X بسعر 1000 دولار أو أكثر. و من المرجح أن تظهر تشكيلة iPhone X لعام 2018 في سبتمبر 2018، تمامًا كما كانت في السنوات العديدة الماضية. و من المحتمل أن تأتي الهواتف الذكية لهذا العام بمفردها، في حدث منفصل عن حدث iPad Pro و أجهزة ماك الجديدة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن مواصفات هاتف Redmi 7 القادم من Xiaomi
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟