أخبار عاجلة
تحليل الشيفرة العصبية المسؤولة عن طيران الذباب -
فيديو| روبوت يسبح في دم الإنسان.. قريباً -

إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم هواتف iPhone الثنائية الشريحة SIM في المستقبل

إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم هواتف iPhone الثنائية الشريحة SIM في المستقبل
إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم هواتف iPhone الثنائية الشريحة SIM في المستقبل

iPhone X TrueDepth Face ID

بالنسبة لأولئك الذين يسافرون كثيرًا، فإن امتلاك هاتف يدعم إمكانية تشغيل بطاقتي SIM يعد فكرة رائعة لأن ذلك لا يعني فقط الإستغناء عن حمل جهازين في نفس الوقت، بل يعني أيضًا أنه لا يزال بإمكانك تلقي الرسائل والمكالمات على الرقم الآخر أثناء استخدام بطاقة SIM الجديدة. لسوء الحظ، هذا شيء إضطر مستخدمو iPhone إلى العيش بدونه خلال العقد الماضي.

لكن الأخبار الجيدة هي أنه يمكن أن يتغير ذلك قريبًا. ووفقًا لبعض التعليمات البرمجية التي تم رصدها في النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 12، فيبدو أن شركة آبل تعمل على هواتف iPhone الثنائية الشريحة SIM. ومن بين التعليمات البرمجية التي تم رصدها في النسخة الأحدث من نظام iOS 12 والتي تشير إلى ذلك نذكر ” second SIM tray status ” و ” second SIM status “.



ومن المثير للاهتمام أن نجد بأن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات عن قدوم iPhone ثنائي الشريحة SIM، ويبدو أن هذه الأدلة الأخيرة توحي بأن هذا قد يحدث قريبًا. من غير الواضح متى يمكن أن يحدث هذا، ولكن نأمل أن يتم ذلك مع هواتف iPhone القادمة هذا العام. حتى الآن لم تكن هناك الكثير من الأدلة التي تشير لقدوم هواتف iPhone الثنائية الشريحة SIM، ولكن كما تشير الأدلة الأخيرة، فمن الممكن أن يحدث ذلك قريباً.

وفي كلتا الحالتين، سنكتشف ذلك قريبًا بما أنه من المتوقع أن تعلن شركة آبل بشكل رسمي عن هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل، لذا تأكد من العودة لزيارتنا في وقت لاحق للحصول على المزيد من التفاصيل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة