أخبار عاجلة
الإعلان الرسمي عن هاتفي Mate 20 و Pro -
المزايا الجديدة في هواتف ميت 20 -
مقارنة مواصفات هواتف ميت 20 مع أقوى المنافسين -
رسمياً: هواوي تعلن عن ساعتها GT وباند 3 برو -
رسمياً: هواوي تعلن عن ميت 20 وميت 20 برو -

الكشف عن نسخة Destiny 2: Forsaken Legendary Collection

الكشف عن نسخة Destiny 2: Forsaken Legendary Collection
الكشف عن نسخة Destiny 2: Forsaken Legendary Collection

 في مطلع شهر يونيو الماضي وعبر القناة الرسمية لأستوديو التطوير Bungie قام بالكشف رسمياً عن المحتوي الإضافي الثالث للعبتهم Destiny 2 والذي يأتي تحت عنوان Forsaken، وذكر الأستوديو بأن المحتوي الجديد سيتوافر رسمياً في الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

المحتوي الجديد من المفترض أنه سيقدم أماكن جديدة قابلة للاستكشاف بالإضافة بالطبع إلي أسلحة ودروع جديدة ومغامرة جديدة إلي النظام الشمسي بالإضافة إلي طور جديد يدعي Gambit، وبإمكانكم الاطلاع علي انطباعاتنا حول هذا الطور من خلال تجربتنا إياه بأحداث معرض E3 2018 من خلال هذا الرابط.

ومع اقتراب إصدار المحتوي الإضافي الثالث وربما يكون الأخير للعبة Destiny 2 قام أستوديو Bungie بالتعاون مع شركة Activision بالكشف عن نسخة Destiny 2: Forsaken Legendary Collection والتي تعد فرصة جيدة لمن لم يقم بتجربة اللعبة بعد أو حتى تجربة كافة المحتويات الإضافية التي صدرت في وقت سابق.

وأعلن الأستوديو بأن مجموعة Destiny 2: Forsaken Legendary Collection ستضم الإصدارة الأصلية من اللعبة بالإضافة إلى “حزمة التوسعة I: لعنة أوزيريس” و “حزمة التوسعة II: عقل الحرب” وأيضا الإضافة المنتظرة Forsaken والتي ستأتينا في شهر سبتمبر المقبل.



الأستوديو أعلن أيضا بأن مجموعة Destiny 2: Forsaken Legendary Collection ستتوافر رسمياً في الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل، وإذا قمت بطلب المجموعة بشكل مسبق فستحصل علي كنز “كايد” الفريد والذي يضم مجموعة مع الأدوات والعناصر الخاصة بشخصية “كايد 6”.

تقدم توسعة Forsaken قصة جديدة كلياً، وفئة الأقواس الأسطوري للأسلحة، وتسع قدرات خارقة جديدة، ونشاطات جديدة، ومهام، وواجبات، ومواقع، ومهام هجومية، وغارة جديدة، ومجموعة كبيرة من الأسلحة والعتاد الجديد، وستأخذك التوسعة أيضا في رحلة نحو تحقيق انتقامك لمقتل صديقك “كايد 6”.

محتوي Forsaken كما ذكرت من المفترض أن يأتينا في 14 من سبتمبر القادم عبر أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة