أخبار عاجلة

الإعلان رسمياً عن برنامج شركة MSI الجديد MSI APP Player

قامت اليوم شركة MSI الرائدة في مجال صناعة قطع الهاردوير المخصصة للاعبين بالإعلان رسمياً عن برنامجها الجديد MSI APP Player والذي يأتينا بالتعاون مع شركة BlueStacks وهي أحد الأسماء الشهيرة في مجال محاكاة أجهزة الهواتف الذكية، حيث تهدف شركة MSI من خلال هذا البرنامج جلب ألعاب أجهزة الهواتف الذكية إلي أجهزة الألعاب المحمولة “لاب توب”، بات بإمكان اللاعبين الأن الاستمتاع بألعاب أجهزة الهواتف الذكية مع أداء أفضل عبر منتجات MSI المميزة وبالطبع عبر شاشة أكبر وتحكم أكثر دقة وأكيد مع إضاءة RGB المميزة في لوحة مفاتيح أجهزة MSI.

فوفق لتقرير Newzoo الذي صدر مؤخراً بأنه من المتوقع أن تصل إيرادات سوق ألعاب أجهزة الهواتف الذكية في عام 2018 إلي 70.3 مليار دولار أي نصف إيرادات سوق الألعاب العالمية، ولذلك أرادت شركة MSI أن تدخل إلي هذا السوق وقامت بتوفير حلاً رائعاً لتجربة ألعاب الهواتف الذكية من خلال برنامجها الجديد MSI APP Player.

بالمقارنة مع غيرها من محاكات ألعاب الجوال، يعد MSI App Player أول تطبيق في العالم يقدم إضاءة مخصّصة للوحة مفاتيح RGB للألعاب المحمولة الشائعة، بما في ذلك ألعاب MOBA و FPS، والمزيد من الأنواع القادمة. الشركة أكدت أيضا بأنه قد تم اختبار التطبيق بشكل كامل من قبل الشركتين لضمان الأداء الكامل والتوافق الأقصى لضمان تمتع اللاعبين بأفضل تجربة لعب على جهاز الكمبيوتر.

بالإضافة بالطبع إلى المزايا الحصرية السابق ذكرها، يحقق تطبيق MSI App Player توقعات كل اللاعبين تجاه محاكي ألعاب الجوال سواء عناصر تحكم بديهية باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة، ويمكن الأن للاعبين ممارسة الألعاب عبر شاشة أكبر بكثير من أجهزة الهواتف الذكية والتي كانت تشعره بالضيق بسبب الرؤية المحدودة للأجهزة والتي كانت تغطي أصابعهم أغلبها، وأخيراً يدعم التطبيق ميزة أخري وهو يسمح للاعبين بتشغيل أكثر من لعبة فى آن واحد.

من خلال لعب ألعاب الهواتف الذكية عبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بشركة MSI بات الأن للاعبين إمكانية تجربة ألعاب الهواتف بسلاسة كبيرة مع رسومات NVIDIA GeForce  GTX المذهلة وبالطبع تكتمل تجربة اللاعبين عن طريق شاشات MSI المميزة والتي تقدم أفضل جودة ممكنة للاعبين.



وأخيراً مع الاستفادة من اتصال الإنترنت LAN يمكن للاعبين الأن التخلص من المشاكل التي تواجههم أثناء اللعب عبر الشبكة بسبب الإنترنت الغير مستقر من WI-FI أو شبكات 4G.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تحصل على تجربة آيفون بنوت 9 ؟
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة