أخبار عاجلة

لعبة Fortnite حصدت 1 مليار دولار من العائدات بفضل المشتريات داخل اللعبة

لعبة Fortnite حصدت 1 مليار دولار من العائدات بفضل المشتريات داخل اللعبة
لعبة Fortnite حصدت 1 مليار دولار من العائدات بفضل المشتريات داخل اللعبة

Fortnite Battle Royale

نحن على يقين من أن الكثيرين بدأوا يلاحظون أنه في الآونة الأخيرة، يبدو أن هناك تدفقاً للألعاب المماثلة في طريقة لعبها للعبة Fortnite Battle Royale. من المفترض أن يكون هذا راجع إلى النجاح الذي تحققه ألعاب مثل PUBG و Fortnite، وكذلك الأموال التي تجنيها مثل هذه الألعاب. في حين أن الأرقام الرسمية غير متوفرة، قد يكون لدى مؤسسة Superdata المتخصصة في بحوث السوق بعض المعلومات حول مقدار الأموال التي تجنيها هذه الألعاب.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من شركة Superdata، فيبدو أن لعبة Fortnite حصدت لشركة Epic Games المطورة لهذه اللعبة نحو 1 مليار دولار أمريكي. ونظرًا إلى أن هذه اللعبة مجانية، فهذا يعني بأن جميع العائدات التي حصدتها جاءت من العناصر القابلة للشراء داخل اللعبة.



قبل عدة أشهر، تم إطلاق اللعبة على منصة iOS حيث حصدت 100 مليون دولار أمريكي، مما يعني أنه من خلال الجمع بين ذلك وبين حقيقة أن لعبة Fortnite متاحة على العديد من منصات التشغيل، فليس من السهل التفكير في أنه يمكنها الحصول على 1 مليار دولار أمريكي من العائدات. ومن المتوقع أيضًا أن تشق اللعبة طريقها إلى منصة الأندرويد قريبًا مما يعني أن الأرباح ستزيد، على إفتراض أن شركة Epic Games قادرة على الحفاظ على زخم اللعبة.

يشير تقرير Superdata أيضًا إلى أن نمط اللعب المعتمد في لعبة Fortnite Battle Royale هو الأكثر شعبية حاليًا في جميع المنصات، وهو ما قد يفسر سبب إستخدام ألعاب مثل Call of Duty: Black Ops 4 نفس نمط اللعب.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة