أخبار عاجلة
علماء الأعصاب يجدون جذور التشاؤم البيولوجية -
جوجل ترسل تحديث لحل مشاكل ابطاء الشحن في Pixel XL -
اوبو تعلن عن هاتفها الذكي Oppo R17 -
عاجل اختراق العديد من حسابات انستقرام -

ماذا يخبأ يوم 24 يوليو القادم للاعبين ؟ تحديثات ضخمة للألعاب في يوم حافل!

اذا كنت متابع جيد لموقعنا عرب هاردوير فقد نشرنا في وقت مبكر من هذا الشهر مقال عن ألعاب شهر يوليو وقد أكدنا أنه يعتبر دائماً من الاشهر الخاملة علي مستوي صناعة الالعاب حيث يسود الركود علي اصدارات الالعاب الكبري في هذا الشهر ويفسح المجال لبعض المطورين المستقلين والشركات الصغيرة في التسويق لألعابهم واصدارها في تلك الفترة , حسناً مازلت متمسك بكلامي علي صعيد اصدارات الالعاب , لكن ماذا عن اصدارات التحديثات والمحتويات الأضافية للألعاب ؟ فالامر علي العكس تماماً حيث يعتبر هذا الشهر حافل بالتحديثات الضخمة للألعاب والذي أعلنت عنها الشركات المختلفة علي مدار الشهر , ولعل يوم الرابع والعشرين المقبل من هذا الشهر سيكون الأضخم علي مدار الشهر بأكلمة بسبب كثرة اصدارات التحديثات وايضاً صدور لعبة في هذا اليوم والذي سنتعرف عليها بشكل مفصل في السطور المقبلة .

1 – إصدار لعبة ” No Man’s Sky “ علي جهاز Xbox One .

بالعودة الي الوراء قليلاً وبالتحديد في شهر يونيو من العام 2014 في معرض E3 اعلن لأول مرة عن لعبة بعنوان ” No Man’s Sky  ” من خلال مؤتمر سوني ,  وفي عام 2016 صدرت اللعبة علي كل من ” البلاي ستيشن 4 ” و” الحاسب الشخصي” وبعد مرور سنتين الان حان الوقت لتحط رحالها علي جهاز ” الاكس بوكس وان ” .

اللعبة من تطوير ونشر Hello Games وهي لعبة اكشن مغامرات واستكشاف في القضاء الخارجي ويوجد بها عدد لا نهائي من الكواكب التي يمكن استكشفاها وتنشئ تلقائياً في لعبتك , النسخة الذي ستصدر علي ” الاكس بوكس وان ” هذا الشهر وبالتحديد في 24 يوليو ستضمن كل المحتويات الاضافية التي قد صدرت للعبة وستدعم دقة 4K .

لاعبي الاكس بوكس 1 علي موعد مع إصدار No Man’s Sky

2 – تحديث ” No Man’s Sky ” الأضخم يجلب نمط لعب عبر الشبكه .

أعلن أستيديو التطوير Hello Games عن خبر سار للاعبي No Man’s Sky حيث كشف منذ أيام عن تحديث ضخم سيأتي في الرابع والعشرين من شهر يوليو الحالي والذي سيضم الكثير من المفاجات أبرزها اضافة نمط لعب عبر الشبكة ” Multiplayer ” لأول مرة في اللعبة  , التحديث سيكون مجاني بشكل كامل لكل من يملك اللعبة الاصليه وسيتوفر للتحميل عبر الأجهزه التي صدرت عليها اللعبة ” بلاي ستشين 4 ” والحاسب الشخصي ” , ويعتبر التحديث هو الأضخم علي الإطلاق منذ ان صدرت اللعبة في عام 2016 .

التحديث سيتضمن ايضاً تعديلات وتحسينات أخري بخلاف اضافة نمط اللعب عبر الشبكه لعل أبرزها ان اللعبة اصبحت قابلة للعب من منظور الشخص الاول ومنظور الشخص الثالث بشكل كامل وذلك سواء كنت علي الأقدام او بداخل سفينتك , كما ان بناء القاعدة الخاصة بك سيكون متاح في جميع أنحاء الكوكب وليس مرتبط بأماكن معينة , ويمكنك الاطلاع علي تفاصيل التحديث بالكامل من خلال موقعنا عبر هذا الرابط .

No Man’s Sky

No Man’s Sky

عشاق اللعبة علي موعد مع أضخم تحديثات اللعبة علي الاطلاق

3 – لعبة GTA V Online تحصل علي تحديث الملاهي الليليه After Hours .

لعبة GTA V لا زالت تحصل على محتويات إضافية جديدة و مجانية رغم مرور 5 سنوات علي إصدارها في الاسواق ,  حيث تم الاعلان منذ ايام عن الموعد الرسمي لإطلاق تحديث الملاهي الليليه والتي ياتي بأسم After Hours وذلك في الرابع والعشرين من شهر يوليو الحالي عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي , وكما نعلم فأن الدعم للمحتويات الاضافية قد توقف علي نسخ اللعبة من الجيل القديم .

ومثل التحديثات السابقة فالتحديث سيمنح اللاعبين فرصة لإداره النوادي الليلية هذة المره في اللعبة بشكل كامل وتحقيق الأرباح من خلال العمليات التي ستتوفر في المحتوي الاضافي , حيث أن سيتواجد الكثير من المهمات والتي من الممكن ان تقوم بها بشكل فردي او مع أعضاء فريقك بداخل عالم GTA Online . تفاصيل التحديث بالكامل وعرض التشويق تجدها علي موقعنا ايضاً من خلال هذا الرابط .

GTA Online: After Hours

GTA Online: After Hours

يوم 24 يوليو ايضاً سنكون علي موعد مع محتوي اضافي جديد لـ GTA

4 – تحديث لعبة Ghost Recon Wildlands الأضخم للعبة منذ إصدارها .

سيحصل اللاعبين وعشاق لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands علي التحديث الأضخم منذ ان صدرت اللعبة في شهر مارس من العام 2017 وذلك في يوم الرابع والعشرين من يوليو ايضاً وتعرفنا في وقت سابق علي تفاصيل التحديث الذي يحمل أسم Special Operation 2  سيشمل التحديث الذي يعتبر كما ذكرنا الأضخم ما بين تحديثات اللعبة حتي الان نمط لاعب ضد بيئة اللعبة PVE جديد تماماً وكذلك تعديلات كبيرة علي نمط Ghost War بالاضافة إلي نمط باسم Ghost Mode وفي خلال الإعلان عن التحديث الجديد علقت الشركة الفرنسيه يوبي سوفت قائلة : لقد شعرنا بسعادة غامرة لرؤية ردود أفعال اللاعبين تجاه الإعلان عن السنة الثانية من المحتوى الخاص بـ Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands ، وإصدار Special Operation 1 في إبريل الماضي حمل الكثير من ردود الفعل الجيدة. والآن في 24 يوليو سنجلب ” العملية الخاصة 2 ” والتي ستمنح المزيد من المحتوى لجميع لاعبينا.



اذا أردت التعمق بشكل أكبر في تفاصيل التحديث يمكنك قراءه هذا المقال علي موقعنا ايضاً عبر هذا الرابط  .

Wildlands

Wildlands

التحديث الاضخم للعبة

الجدير بالذكر ان لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands قد صدرت في مارس من العام 2017 وذلك عبر منصات الجيل الحالي ” بلايستيشن 4 ” ” واكسبوكس 1 “ بالاضافة الي ” الحاسب الشخصي ” مع دعم اللغة العربية في النصوص والقوائم ويستمر التزام فريق Ghost Recon Wildlands بدعم اللعبة وتقديم محتوى جديد وتحسينات مستمرة للعبة الأساسية وذلك بأصدار العملية الخاصة 2 من الموسم الثاني للتذكرة الموسمية والذي سيأتي كما ذكرنا في الرابع والعشرين من شهر يوليو الحالي .

5 – لعبة Overwatch ستحصل علي الشخصية رقم 28 .

شركة Blizzard قد كشفت في وقت سابق عن موعد انضمام الشخصية رقم 28 من شخصيات لعبة التصويب عبر الشبكة Overwatch حيث سينضم “ Wrecking Ball ” الي مقاتلي اللعبة في الرابع والعشرين من شهر يوليو الحالي , وكشف حساب اللعبة الرسمي عبر تويتر  فيديو تشويقي صغير للترويج للشخصيه الجديده مع عبارة ” أحذر من الثدييات الصغيرة ” في اشارة الي ” الهامستر الشخصية الجديده ” .

يعتبر Hammond او Wrecking Ball هو نتاج لتجارب علمية مشابهة لتلك التي وقعت على Winston ( أحد الشخصيات التي تتواجد في اللعبة ) وتلك التجارب زادت من حجمه ومستوى ذكاءه , شخصية Hammond The Wrecking Ball كانت متوفره علي السيرفر التجريبي PTR للعبة Overwatch طيلة الفترة السابقة والان حان موعد قدومة الي اللعبة الاصلية بشكل رسمي وذلك في الرابع والعشرين من يوليو القادم .

overwatch

overwatch

رحبوا معنا بأحدث أبطال لعبة ” اوفر واتش “

6 – الحلقة الثالثة من لعبة The Council يوم 24 ايضاً!

في مطلع العام الحالي 2018 أعلن أستوديو التطوير Big Bad Wolf بالتعاون مع شركة النشر Focus Home Interactive عن لعبتهم الجديدة The Council وذكر الأستوديو بأن اللعبة ستتوافر علي هيئة حلقات ستصدر تباعاً وصدرت أولي حلقاتها في مارس الماضي , ثم صدرت الحلقه التانيه في مايو , والامس قام أستوديو Big Bad Wolf بالكشف رسمياً  عن قدوم الحلقه الثالثه من اللعبة والذي سيكون في الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري .

لعبة The Council هي لعبة روائية من تطوير Big Bad Wolf ومن المقرر ان تصدر علي هيئة خمسة حلقات تصدر علي مدار عام 2018  , الحلقة الاولي كان تحمل عنوان ” The Mad Ones ” والحلقة الثانيه كانت تحمل اسم ” Hide and Seek ” اما الحلقه الثالثه والذي تم الاعلان عنها الامس فستحمل اسم ” Ripples ” , وستأتي الحلقه لتكمل الأحداث التي توقفت عنها أحداث الحلقة الثانيه المثيره .

قصة اللعبة تدور في عام 1793 حيث سياخد الاعب دور عضو في جماعه سريه يدعي ” لويس دي رييشيت ” الذي تتم دعوته الي جزيره خاصة في شواطئ انجلترا من قبل ” Lord Mortimer ” ليجد نفسه وسط مجموعة من الشخصيات رفيعي المستوي من ضمنهم ” نابليون بونابرت ” و ” جورج بوش ” رئيس الولايات المتحدة الامريكيه , ثم تتحول الاحداث بشكل مفاجئ بعد اختفاء والده ” لويس دي رييتشت ” .

الجدير بالذكر ان لعبة  The Council متوفره علي كل من PS4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي عبر منصة Steam .

الحلقة الثالثة من  The Council قادمة يوم 24 يوليو ايضاً

لا أعرف هل هي صدفة جيده ان تجتمع كل هذة الاصدارات في يوم واحد ام سيئة حيث سنتحار ايأً من الاصدارات الجديدة نجرب اولاً , علي العموم علي الرغم ان الشهر كان فقير نسبياً علي مستوي اصدارات العناوين الجديدة كما أكدنا من قبل في بداية المقال لكنة حافل علي مستوي التحديثات وبالأخص في يوم 24 يوليو والذي سيكون كما رأينا حافل وملئ بالتحديثات لأكبر العناوين  , أخبرونا عن الألعاب الذي ستجربونها في هذا اليوم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين