أخبار عاجلة

TSMC تتوقع إرتفاع الطلب على معالجات الهواتف الذكية هذا العام

TSMC تتوقع إرتفاع الطلب على معالجات الهواتف الذكية هذا العام
TSMC تتوقع إرتفاع الطلب على معالجات الهواتف الذكية هذا العام

iPhone X

هواتف iPhone الجديدة من آبل ستصل في شهر سبتمبر المقبل، تماما مثل كل عام، لذلك تستعد شركة TSMC لإنتاج الجيل التالي من سلسلة معالجات Apple A Series. ويبدو أن الشركة التايوانية متفائلة بشأن تشكيلة هذا العام.

على الرغم من المبيعات المستقرة لمعالجات الهواتف الذكية، تتوقع شركة TSMC نموًا ” يتألف من رقم واحد ” في مبيعات المعالجات هذا العام، ويرجع الفضل في ذلك إلى إطلاق هواتف iPhone الجديدة في الربع الثالث من هذا العام. وبالحديث عن ذلك، فسوف تقوم شركة آبل بتزويد هواتفها الذكية الجديدة بالمعالج Apple A12 المصنع بإستخدام عملية 7 نانومتر، في حين ستقوم بالإنتقال إلى عملية 5 نانومتر في العام 2020.

على أي حال، تقول شركة TSMC أيضًا بأن مشروعها التجريبي ليس ناجحًا كما كانت تعتقد في البداية. وبالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون ذلك، فقد كانت شركة TSMC تقوم بتصنيع أجهزة تعدين العملات الرقمية ولكن بسبب الإنخفاض الكبير في أسعار العملات الرقمية، فإن عائدات الشركة كانت مخيبة للآمال.



ومع ذلك، فإن إرتفاع الطلب على معالجات الهواتف الذكية يجب أن يعوض المبيعات غير المرضية لرقاقات تعدين العملات الرقمية. على أي حال، يذكر الرئيس التنفيذي لشركة TSMC بأن المبيعات القوية لمعالجات الهواتف الذكية سيتم التطرق لها في الربع الأخير من هذا العام.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق EISA تقدم جائزة أفضل هاتف ذكي في هذا الموسم للهاتف Huawei P20 Pro
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين