أخبار عاجلة
علماء الأعصاب يجدون جذور التشاؤم البيولوجية -
جوجل ترسل تحديث لحل مشاكل ابطاء الشحن في Pixel XL -
اوبو تعلن عن هاتفها الذكي Oppo R17 -
عاجل اختراق العديد من حسابات انستقرام -

هل سيتسبب جالاكسي اكس بانتهاء سلسلة جالاكسي نوت؟

هل سيتسبب جالاكسي اكس بانتهاء سلسلة جالاكسي نوت؟
هل سيتسبب جالاكسي اكس بانتهاء سلسلة جالاكسي نوت؟

رغم أن جالاكسي نوت 9 سيبصر النور قريباً إلا أن البعض لا يعتقد أنه مثير للاهتمام بشكل كافٍ، كما أن جالاكسي اس 9 الذي يعتبر مشابهاً بشكل كبير لجالاكسي اس 8 لكن بمكونات أقوى لم يحقق مبيعات جيدة.

 

وأفادت تقارير جديدة أن سامسونج تدرس ما إذا كان يجب توحيد سلسلتي جالاكسي نوت وجالاكسي اس في المستقبل نظراً لأن هواتف جالاكسي اس بلس أصبحت تشابه هواتف نوت، وقد تطورت التقنيات بشكل كبير لدرجة أصبح معها ممكناً تصميم هواتف دون أية حواف.

 

وفي الوقت الحالي فإن الميزة التي تفوق جالاكسي نوت على جالاكسي اس بلس هي قلم S Pen، فمن المتوقع أن يمتلك نوت 9 نفس مواصفات جالاكسي اس 9 بلس بحجم أصغر قليلاً.



 

وحسب مصادر موقع The Bell فإن سامسونج تدرس إمكانية دمج سلسلتي الهواتف في سلسلة واحدة منذ فترة من الوقت لكنها لم تتخذ قراراً حاسماً في المسألة حتى الآن، حيث كانت هذه الدراسات تجري ضمن الشركة وبين الشركاء فقط.

 

من الناحية الأخرى، هناك آراء تتحدث عن أن سامسونج ستطلق أجهزة قابلة للطي العام المقبل، حيث من المتوقع أن يتمتع جالاكسي اكس بشاشة بحجم 7 بوصة والذي يعادل حجم جهاز لوحي في الوضعية المفتوحة كما سيمتلك بطارية بسعة كبيرة، وفي الواقع فإن البطاريات والشاشات الكبيرة هي مزايا كانت تتسم بها سلسلة هواتف جالاكسي نوت، مما يعني أنه عند إطلاق جالاكسي اكس ومع تفكير سامسونج بدمج سلسلتي نوت وجالاكسي اس بلس معاً فمن المرجح جداً أن يكون لهاتف الشركة القابل للطي دور في انتهاء حقبة جالاكسي نوت في المستقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين