أخبار عاجلة
بعض الطرق الرسمية للعثور على Apple ID -
شركة صينية تطلق هاتف بسعر 14 الف دولار -
تحميل تطبيق مايكروسوفت لإدارة النفقات المالية -
تحميل تطبيق مدير ومشفّر الملفات على أندرويد -
بكسل 3 XL يمر باختبارات الخدش والحرق والثني -
كيف تظهر نسبة البطارية على آيفون XS -
أفضل 6 تطبيقات مجانية تناسب ساعة آبل -
أفضل 4 بنوك طاقة تشحن الحواسيب المحمولة -

أحد موظفي Bethesda يؤكد بأن لعبة Starfield ستقدم أكبر قفزة فى تاريخ ألعاب الفيديو

أحد موظفي Bethesda يؤكد بأن لعبة Starfield ستقدم أكبر قفزة فى تاريخ ألعاب الفيديو
أحد موظفي Bethesda يؤكد بأن لعبة Starfield ستقدم أكبر قفزة فى تاريخ ألعاب الفيديو

علي الرغم من وجود الكثير من التسريبات والشائعات بداية من يونيو 2017 وحتي مطلع هذا العام بأن شركة Bethesda لديها عنوان جديد، إلا وأن الشركة كانت تحاول التكتم كثيراً حول هذا العنوان حتي يتم الكشف عنه رسمياً من خلال مؤتمر الشركة بمعرض E3 2018.

وبالفعل قامت شركة Bethesda بدون أي تفاصيل أو معلومات حول اللعبة الكشف رسمياً عن لعبة Starfield وكشفت الشركة آنذاك بأن اللعبة لازالت قيد عملية التطوير ولم يتم الكشف عن موعد إصدارها أو أي المنصات التي ستتوافر لها اللعبة، ولكن ظهرت بعض التقارير التي تشير بأن اللعبة لن تصدر قبل حلول 2020 وأنه من الممكن أن لانراها عبر الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية.

وفي تاريخ ألعاب Bethesda إستطاعت الشركة أن تقدم العديد من الألعاب التي أصبحت أيقونة ومن خلالها تم تطوير الكثير من الألعاب الشهيرة علي نفس النهج وفيما يبدوا وأن الأمر بعينه سيكون مع لعبة Starfield والذي قام اليوم أحد موظفي شركة Bethesda خلال لقاء مع إحدى القنوات بأن لعبة Starfield ستكون أكبر قفز فى تاريخ ألعاب الفيديو علي الإطلاق دون الكشف عن أي تفاصيل تخص اللعبة فقد ذكر فقط بأن اللعبة ستقدم أفكار مختلفة عما شاهدناه من قبل فى ألعاب الفيديو، وهذا بالطبع ما يأمل الجميع أن يراه.



ولكن بالطبع علينا الحذر جيداً بشأن عدم المبالغة فى أي لعبة جديدة حتي لايحدث معنا كما حدث مع لعبة No Man’s Sky التي تم الحديث عنها لفترات طويلة وحول ما تقدمه اللعبة ولكن عند إصدارها الرسمي بالأسواق لم تكن علي المستوي المتوقع والمنتظر من قبل الجميع.

ولكن ربما الأمر مختلف مع لعبة Starfield حيث ظهرت بعض التفاصيل الخاصة باللعبة خلال الفترة الماضية وهي بأن شركة Bethesda تعمل علي اللعبة بشكل فعلي بعد الإنتهاء من عملية تطوير لعبة Fallout 4 التي صدرت فى 2015. وأن التخطيط لها قد بدأ منذ 10 سنوات وطوال تلك الفترة تحاول الشركة جمع الأفكار من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة.

ولذلك فإن شركة Bethesda إستطاعت طوال تلك الفترة الماضية أن تحاول تقديم أفضل ما لديها من أفكار مختلفة داخل تلك لعبة Starfield، ولذلك ربما يكون حديث هذا الموظف صحيح تماماً، وأنه أيضا تمتلك الشركة الكثير من الوقت حتي إصدار اللعبة كما ذكرت التقارير والتي أشارت بأن اللعبة من المفترض إصدارها فى وقت لاحق من 2020، أي من الممكن أن نشاهدها عبر أجهزة الجيل القادم.

جديرا بالذكر أن شركة Bethesda تعمل الأن علي لعبة جديدة من سلسلة Fallout وهي Fallout 76 والتي ستتوافر رسمياً في الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل عبر منصات الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة