إيرادات لعبة Fortnite Battle Royale تخطت حاجز المليار دولا

إيرادات لعبة Fortnite Battle Royale تخطت حاجز المليار دولا
إيرادات لعبة Fortnite Battle Royale تخطت حاجز المليار دولا

في الثاني عشر من شهر يوليو الجاري أعلنت شركة Epic Games عن إنطلاق الموسم الخامس من لعبتها الشهيرة Fortnite Battle Royale وجاء الموسم الجديد بعنوان “إصطدام العوالم” وأصبح متوفر بالفعل عبر منصات PlayStaion 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، وبإمكانكم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالموسم الجديد من خلال هذا الرابط.

ومع إصدار الموسم الجديد إستطاع أن يساهم كثيراً فى زيادة إيرادات اللعبة علي الرغم أنها تتوافر بشكل مجاني عبر جميع الأجهزة، إلا وأنه قد تم الكشف اليوم بأن إيرادات اللعبة قد تخطت اليوم حاجز المليار دولا.

 وبالطبع لمن قام بتجربة اللعبة يعلم بأن عمليات الشراء داخل اللعبة لا تعطي أي ميزات تنافسين للمشترين عن الأخرين، ولكن فقط اللاعبين يقوموا بشراء عملات V-bucks من أجل إنفاقها علي الملابس والإكسسورات وأيضا الثيمات الخاصة للشخصيات والعديد من المميزات الأخري، وتبلغ عملات V-bucks بـ 10 دولار فيما فوق حسب عدد العملات التي ترغب فى شرائها.

وبالطبع لولا نجاح Fortnite الكبير لما إستطاعت اللعبة أن تحقق تلك الإيرادات، وهو أيضا ما أكده تقرير SuperData اليوم بأن ألعاب Battle Royale ساهمت بشكل كبير فى أرباح الألعاب فى 2018 بالتحديد حيث ساهمت إيرادات الألعاب ومن ضمنها Fortnite أيضا 12% من جميع أرباح الألعاب فى 2018.

التقرير أكد أيضا بأن ألعاب Battle Royale فى الألعاب القادمة مثل Call of Duty Black Ops 4 و Battlefield V من المفترض أن يساهم هو الأخر فى زيادة كبيرة لأرباح هذا النوع من الألعاب.

جديرا بالذكر أن لعبة Fortnite: Battle Royale متوفرة الأن بشكل مجاني تماماً عبر جميع المنصات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين