أخبار عاجلة

هل ستستبدل جوجل اندرويد بنظام “فوشا”؟

هل ستستبدل جوجل اندرويد بنظام “فوشا”؟
هل ستستبدل جوجل اندرويد بنظام “فوشا”؟

لا شك أن اندرويد هو من أشهر أنظمة التشغيل في العالم في ظل منافسة قوية من نظام ابل iOS، وفي الواقع هناك العديد من العوامل التي تساهم في النجاح الكبير لاندرويد والتي من أهمها وجود العديد من الهواتف من المتواضعة إلى الرائدة التي تشغل هذا النظام.

 

لكن مع هذا النجاح إلا أن جوجل تدرك أنه يجب أن يكون هناك شيء جديد وأن نظاماً ما سيستبدل اندرويد، وهذا النظام الجديد قد يكون “فوشا Fuchsia” الذي كان حوله الكثر من الغموض في السنوات الماضية.

 

هل سيستبدل فوشا نظامي اندرويد وكروم؟



 

وفقاً لتقرير نشره موقع بلومبرغ فإن جوجل تأمل أن تجعل فوشا نظاماً موحداً يستطيع العمل على أي جهاز أو على الأقل أي جهاز مصمم من جوجل ، وفي حال كان ذلك صحيحاً فهذا يعني أن فوشا سيحل محل اندرويد وكروم، وما يثير الاهتمام حقاً هو أن جوجل ترغب في تحقيق ذلك خلال ثلاثة سنوات من الآن.

 

وستعطي فكرة وجود نظام موجد الفرصة لجوجل من أجل حل أحد أهم المشاكل التي يواجهها نظام اندرويد ألا وهي وجود الهوة الكبيرة بين المستخدمين الذين يمتلكون إصدارات مختلفة من نظام التشغيل، كما أن الحماية هي واحدة من أهم العناصر التي ستركز عليها جوجل في نظام فوشا القادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استفد اليوم من عرض شفروليه الغانم على جميع إصدارات تاهو!
التالى الكاميرا الأمامية المزدوجة وميزات الذكاء الاصطناعي ترتقيان بمستوى الجيل الجديد من صور السيلفي الخارقة في HUAWEI nova 3