أخبار عاجلة
Puma تعيد إطلاق حذاء الركض RS-Computer بمميزات جديدة -
لهذا نجح المتسللين في إختراق وحدة PlayStation Classic! -
هيونداي تكشف عن نظام الشحن بالطاقة الشمسية -

الكشف عن ديمو لعبة PRO EVOLUTION SOCCER 2019 والمزيد من التفاصيل حول myClub

علي هامش نهائيات بطولة PES World Tour 2018 والذي انتهت فعاليتها منذ قليل وتقام في مدينه برشلونه باسبانيا , اعلنت شركة KONAMI عن تفاصيل الديمو الخاص بلعبتها القادمة PRO EVOLUTION SOCCER 2019 , وكشفت الشركة علي موعد إصدار الديمو وذلك في يوم الثامن من أغسطس المقبل علي كل من الاجهزه المنزليه ” بلاي ستيشن 4 ” و ” اكس بوكس 1 ” وايضاً الحاسب الشخصي من خلال منصة ستيم .

الديمو سيحتوي علي ملعبين وهما ملعب ” الكامب نو ” الخاص بنادي برشلونة والذي يتواجد  بشكل حصري في اللعبة , وملعب Veltins-Arena معقل نادي شالكة الألماني والذي تعاقدت معة الشركة مؤخراً لتقديمه في اللعبة وهو أحد الملاعب الجديدة في اللعبة , وسيحتوي ايضاً الديمو علي 12 فريق قابلين للعب بواقع 10 أندية وهم ” ليفربول الانجليزي ” و ” شالكه الألماني ” و ” برشلونة الاسباني ” و ” انتر ميلان الايطالي ” و ” اي سي ميلان الايطالي ” و ” موناكو الفرنسي ” و ” ساوباولو البرازيلي ” و ” فلامنغو البرازيلي ” و ” بالميراس البرازيلي ” واخيراً نادي ” كولو كولو التشيلي ” بالاضافة لمنتخبين وهما منتخب ” فرنسا ” البطل لكأس العالم 2018 الأخير ومنتخب ” الأرجنتين ” .

الشركة أعلنت ايضاً علي حسابها علي موقع التواصل ” تويتر ” عن توفر نمط للعب عبر الشبكة في نسخة الديمو وهو Online Quick Match ويبدو انها ستكون مباراه سريعة لتجربة أداء الخوادم قبل إطلاق اللعبة بشكل رسمي نهاية شهر أغسطس المقبل  .

في نفس السياق كشفت شركة كونامي عن عرض لنمط ”  myClub ” والذي يعتبر هو النمط الشبيه بنمط الالتميت تيم في لعبة فيفا , وفي وقت سابق كشفت كونامي عن تغييرات عديدة سيشهدها النمط في PES 2019 وبالفعل من خلال العرض ظهرت الكثير من التفاصيل الجديدة والذي سنعرضها عليكم في السطور المقبلة :

اللاعبون المتميزون Featured PLAYERS : واحدة من أقوي الاضافات في لعبة PES 2019 بحسب وصف الشركة حيث سيحصل اللاعبين المتألقين في الحقيقة علي Stat Boost اي ستزيد طاقه الكروت تلقائياً , كما يمكن ان يحصل اللاعبين علي مهارات جديده ايضاً

أحداث جديدة NEW EVENTS : سيتمكن اللاعبون من خوض تحديات جديده ويومية ومختلفة ايضاً من أجل الحصول علي عملة اللعبة بسهولة والفوز بمكافئات خاصة .

التشكيلة الجديدة NEW SQAUD :-  التوقيع مع لاعب في نمط myClub هذا العام سيكون أرخص مما كان عليه في النسخ السابقة , حيث سيكلفك ذلك 100 كوين من عملة اللعبة , بالاضافة لانة هناك وكلاء لاعبين بقيمة 250 كوين او 25 الف نقطةGP  يمكنهم التوقيع مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة!

– لا حاجة لشراء المزيد من الاماكن للاعبين Slots , ففي النسخ السابقة كنت تحتاج لدفع الاموال من اجل توسيع النادي وما يتحمله من لاعبين , الان ستبدأ اللعبة بالسعة القصوي وهي 1000 لاعب ومدرب , كما يمكنك تعيين مدرب لتدريب اللاعبين علي المهارات الجديده الموجودة باللعبة .



– يمكنك الان امتلاك اكثر من نسخة من الاعب في النادي الخاص بك واذا جمعت 3 كروت لنفس الاعب يمكنك استبدالها بلاعب اخر من نفس الفئة .

NEW RANK SYSTEM : نظام جديد سيتم تطبيقه لمعرفة تصنيفك ومستواك في اللعبة وذلك من خلال لعبك للمباريات من خلال ” الدرجات ” المختلفه , حيث ان جميع المساباقات المعتمده في نمط myClub ستكون بشكل تلقائي مدرجة تحت هذا النظام فمجرد لعبك سيتم تصنيفك حسب النتائج التي تحققها .

ميزه رائعة ستضاف لأول مرة في النمط

علي جانب أخر انتهت اليوم فعاليات بطولة PES World Tour 2018 والتي كانت تقام في مدينه برشلونه بأسبانيا وقامت صفحات PES المختلفة علي السوشيل ميديا ببث البطولة كامله في وقت سابق من هذا اليوم وقد اسفرت نتائج النهائيات عن فوز اللاعب الإيطالي المحترف ” ETTORITO ” بالمركز الاول في منافسات 1VS1 بعد تغلبة علي الاسباني AlexAlguacil8 في النهائي .

ولأول مرة في تاريخ النهائيات يتم لعب بطولة بنظام Co-Op بين فردين واستطاع فريق ” Broken Silence ” ان يتوج بالبطولة وعلقت كونامي “ التاريخ يكتب اول فائزين ببطولة العالم World Champions في النمط التعاوني ” 

الإيطالي لاعب eSports المحترف ETTORITO بطل العالم

من الجدير بالذكر ان لعبة Pro Evolution Soccer 2019 سوف تأتي في الثامن والعشرين من شهر أغسطس المقبل وذلك في الأسوق الامريكيه وفي الثلاثين من نفس الشهر للأسواق الاوربيه والاسيويه وذلك عبر منصات الجيل الحالي PS4 و Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي عبر Steam حيث ستتوفر علي الحاسب بالنسخ الرقمية فقط , ولن تصدر اللعبة لمنصات الجيل السابق .

من الجدير بالذكر ان لعبة Pro Evolution Soccer 2019 سوف تأتي في الثامن والعشرين من شهر أغسطس المقبل وذلك في الأسوق الامريكيه وفي الثلاثين من نفس الشهر للأسواق الاوربيه والاسيويه وذلك عبر منصات الجيل الحالي PS4 و Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي عبر Steam حيث ستتوفر علي الحاسب بالنسخ الرقمية فقط , ولن تصدر اللعبة لمنصات الجيل السابق .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيونداي تكشف عن نظام الشحن بالطاقة الشمسية
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟