أفضل شاشات الألعاب لعام 2018

قدمت العديد من شركات التكنولوجيا شاشات مخصصة للألعاب هذا العام، حيث ظهرت الشاشات بميزات متنوعة وتصاميم مختلفة وتجارب رائعة لتتناسب مع جميع اللاعبين. إليكم قائمة تستعرض أفضل الشاشات المخصصة للألعاب لهذا العام:

شاشة DELL 24 المخصصة للألعاب

 

تعتبر شاشة S2417DG من Dell هي أفضل شاشة مخصصة للألعاب جاءت هذا العام، حيث انها توفر تقنية 4K بالكامل للاستمتاع بدقة عالية، كما انها تقوم بعرض أدق التفاصيل بوضوح فائق مع دقة تبلغ 2560 × 1440 بكسل. وبغض النظر عن مدى سرعة الحركة أثناء اللعب، فهي قادرة أيضًا على عرض الألعاب بوضوح فائق بفضل أسرع معدل للتحديث (165 هرتز) وتقنية G-Sync من NVIDIA‎.

شاشة LG 25UM57-P

من أفضل ميزات شاشة LG 25UM57-P هي انها توفر شاشة IPS بحجم 25 بوصة ونسبة ابعاد 21:19، كما انها تمتاز بألوان ممتازة وسطوع رائع ونسبة وضوح عالية للغاية لتتناسب مع جميع الألعاب.

شاشة AOC AGON AG241QG

 

تقدم شاشة AOC AGON AG241QG أداء ممتاز للغاية، حيث انها تقدم تقنية G-Sync من NVIDIA بالإضافة إلى وضوح حاد يبلغ 2560 × 1440 بكسل. كما انها تمتاز بألوان مبهرة وسرعة استجابة عالية، وتتميز بتصميم يجمع بين اللون الأسود والأحمر الداكن بالإضافة إلى مكبرات صوت مدمجة.

شاشة SAMSUNG CHG70

 



تجمع شاشة Samsung CHG70 بين العديد من ميزات شاشات الألعاب الرائعة، حيث انها توفر شاشة منحنية رائعة بحجم 32 بوصة ودقة 1440 بكسل ودعم FreeSync للحصول على أداء أسرع مع بطاقات AMD، كما انها توفر حامل للشاشة والذي يمكن ضبطه بسهولة مع أي إعداد للألعاب. ومن انهم مميزات شاشة CHG70 هو دعم HDR الرائع الذي يسمح للألوان بالظهور بوضوح في الألعاب ذات دقة عالية.

شاشة ASUS ROG SWIFT PG27A

 

إذا كنت على استعداد لدفع مبلغ كبير، فإن شاشة Asus ROG Swift PG27A هي أفضل أختار لشاشات 4K G-Sync. توفر هذه الشاشة دقة 3820 × 2160 بكسل والتي تقوم بإظهار جميع التفاصيل الدقيقة في الألعاب، كما يقوم دعم G-Sync بتشغيل كل شيء بسلاسة على وحدات معالجة الرسومات الخاصة بـ Nvidia، ويعمل تصميم الشاشة على تسهيل عملية ضبط إعداد الألعاب.

شاشة ACER PREDATOR X34

 

تعتبر شاشة Predator X34 المنحنية ضمن أفضل شاشات الألعاب أيضًا، حيث تقوم الشاشة ذات 34 بوصة ودقة 3440 × 1440 بكسل بمليء مجال الرؤية الخاص بك مع أي عالم افتراضي تختاره، في حين يضمن لك دعم G-Sync من Nvidia أن تعمل ألعابك المفضلة بكل سلاسة. كما يأتي تصميم الشاشة رائع رائعًا أيضًا حيث يتضمن أضواء LED القابلة للتخصيص والتي تضئ بشكل رائع على الفارة ولوحة المفاتيح.

شاشة VIEWSONIC XG2401

 

تعد شاشة VIEWSONIC XG2401 خيارًا ممتازًا لشاشات الألعاب، حيث توفر هذه الشاشة سرعة استجابة تبلغ 144 هرتز. كما انها تدعم FreeSync من AMD، بالإضافة إلى انها توفر حامل سهل الاستخدام لسماعات الرأس، وتحتوي على مكبرات صوت مدمجة ومبهرة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب لهاتف Pixel 3 XL يكشف عن تصميم و مواصفات و ملحقات علبة الهاتف
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين