تسريب الصورة الرسمية الأولى للجهاز اللوحي Galaxy Tab A 8.0 2018

2

سامسونج تستعد لإطلاق مجموعة من الأجهزة اللوحية الجديدة فيما تبقى من هذا العام، فهي تستعد لإطلاق Galaxy Tab S4 في غضون بضعة أسابيع، وإطلاق لوحيات أخرى في وقت لاحق، بما في ذلك Galaxy Tab A 10.1 2018 و Galaxy Tab A2 10.5 و Galaxy Tab Advanced2، ونجم خبر اليوم Galaxy Tab A 8.0 2018.

تردد بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 8.0 2018 سيأتي ليحل محل الطراز السابق، والتغيير الأبرز في هذا الجهاز اللوحي الجديد سيكون إزالة الأزرار الفعلية أسفل الشاشة وتعويضها بأزرار إفتراضية على الشاشة. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي الجديد سيضم شاشة بإطار أنحف نسبيًا، وهذا بالفعل ما تثبته الصورة الرسمية التي تم تسريبها اليوم.

هذه الصور الرسمية المسربة تلمح كذلك إلى أن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 8.0 2018 سيضم طبقة زجاجية أمامية منحنية الطرفين، وطبقة خلفية موحدة ستكون على الأرجح مصنوعة من البلاستيك. وعلى ما يبدو، هذا الجهاز لن يضم الزر الخاص بالمساعد الرقمي Bixby.

في الصورة أدناه سترى الجهاز اللوحي الجديد Galaxy Tab A 8.0 2018 بجانب الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 8.0 2017 الذي تم إصداره في العام الماضي. وكما تلاحظون، فإن الإطار العلوي والسفلي للشاشة في الطراز القديم يبدو أكبر بالمقارنة مع الطراز الجديد.



3

وبغض النظر عن التصميم، فنحن لاحظنا وجود التاريخ 9 أغسطس في شاشة القفل على الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 8.0 2018، وهذا ما يلمح إلى أن هناك إمكانية أن نرى شركة سامسونج تقوم بإزاحة الستار رسميا عن هذا الجهاز اللوحي في الحدث الذي ستعقده يوم 9 أغسطس بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك والذي ستقوم فيه بالكشف عن الهاتف Galaxy Note 9 وعن الساعة الذكية Galaxy Watch المعروفة سابقًا بإسم Samsung Gear S4.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب لهاتف Pixel 3 XL يكشف عن تصميم و مواصفات و ملحقات علبة الهاتف
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين