أخبار عاجلة

هواوي تقترب من الاطاحة بشركة آبل

هواوي تقترب من الاطاحة بشركة آبل

أعلن السيد ريتشارد يو مدير المنتجات الاستهلاكية في شركة هواوي بان الشركة تخطط هذا العام لشحن ما ياقرب 200 مليون هاتف ذكي , وضمن مؤتمر الكشف عن هاتفها الذكي هواوي نوفا 3 , اعلن السيد ريتشارد يو بان الشركة تمكنت خلال السبع الاشهر الماضية من بيع 100 مليون وحده من هواتفها الذكية .

هذه الارقام الجديدة بكل تاكيد تسبب الرعب لدى شركة آبل الاميركية التي بدات مؤخرا تعاني من حجم المبيعات , وخاصه ان شركة Huawei تقترب كثيرا من ازاحة شركة apple عن المركز الثاني كاكبر ثاني شركة مصنعه للهواتف الذكية بعد شركة سامسونج الكورية .

وتشير الاحصائيات بان الشركة تمكنت ايضا من بيع 6 ملايين وحده حتى الان من هاتفي Huawei بي 20 و بي 20 برو , وأكملت هواوي هدف كسر المبيعات بأربعة أشهر قبل الموعد المحدد، ومرة أخرى يعتمد بشكل رئيسى على القتال بقوة، لتصبح الأولى في السوق التجاري.

وقد أوضح المتحدث الرسمي لشركة هواوي تشيان حول سلسلة الهواتف الجديدة NOVA رؤية Huawei . ويمكنا أن نقول إن شركة Huawei قطعت شوطاً كبيراً فى طريق المجد للسيطره على السوق التجاري لهواتف المحمول، ونجحت سلسلة NOVA الجديدة أن تكون مصدر اهتمام كبير للشباب، وهو ما تهدف إليه الشركة، نظراً لكون الهواتف المحمولة مصدر اهتمام الشباب في العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استفد اليوم من عرض شفروليه الغانم على جميع إصدارات تاهو!
التالى الكاميرا الأمامية المزدوجة وميزات الذكاء الاصطناعي ترتقيان بمستوى الجيل الجديد من صور السيلفي الخارقة في HUAWEI nova 3