أخبار عاجلة
5 إعدادات عليك تغييرها بأي راوتر جديد -
أفضل 4 لوحات مفاتيح تناسب آيباد -
كيف تحول صورك إلى قصص مصورة في iOS 12 -

زجاج حماية غوريلا غلاس 6 الجديد سيحمي هاتفك بعد سقوطه 15 مرة

زجاج حماية غوريلا غلاس 6 الجديد سيحمي هاتفك بعد سقوطه 15 مرة
زجاج حماية غوريلا غلاس 6 الجديد سيحمي هاتفك بعد سقوطه 15 مرة

أعلنت شركة كورنينغ عن الجيل الجديد من زجاج الحماية غوريلا غلاس 6 والذي يعد أكثر متانة من الإصدارات السابقة وقادر على تحمل صدمات أكبر، فوفقاً للمدير العام ونائب رئيس شركة كورنينغ “جون باين” فإن هذا الزجاج ليس مصمماً فقط لك ينجو من الصدمات عن ارتفاعات عالية بل أيضاً لينجو من عدة صدمات متتالية.

 

وصرحت الشركة في بيان لها موضحة :

 

” تمكن غوريلا غلاس 6 في أثناء الاختبارات من النجاة من 15 سقطة من على ارتفاع متر واحد على سطوح خشنة، وهو في الواقع أفضل بمرتين من غوريلا غلاس 5.”

 

وتكمن المشكلة في أن الهواتف أصبحت أقل سماكة وشاشاتها أقل متانة مما يجعل الحاجة لزجاج حماية ذو جودة عالية أمراً ضرورياً، ومع امتلاك الهواتف الذكية لتقنيات الشحن اللاسلكي بدأت الشركات تميل لاستخدام الزجاج في تصميم الجانب الخلفي للهواتف والذي يعد ضرورياً من أجل عمل تقنية الشحن اللاسلكي، ورغم أن ذلك يجعل الهواتف ذات مظهر أكثر أناقة لكنها تصبح أقل أناقة.



 

إضافة لذلك هناك الحواف المنحنية كما هو الحال على هواتف جالاكسي اس ايدج والتي تعد عرضة بشكل أكبر للتحطم والتصدع.

 

ورغم أن زجاج غوريلا غلاس 6 أكثر مقاومة للصدمات والسقطات من الإصدارات السابقة إلا أنه يتمتع بالمستوى نفسه من مقاومة الخدوش.

 

من المتوقع أن يطلق هذا الزجاج الجديد في وقت لاحق من هذا العام وسوف يكون من الممتع رؤية الشركات تتهافت لإضافة هذا الزجاج إلى هواتفها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة