أخبار عاجلة
سامسونج تكشف رسمياً عن جالكسي بوك 2 -
جالكسي S10 قادم مع كاميرا “خفيّة” -
شركة AOC تكشف عن شاشات بدون إطار -
الكشف عن بعض تفاصيل هاتف RED Hydrogen One -

انخفاض تاريخي في مبيعات جالاكسي اس 9

انخفاض تاريخي في مبيعات جالاكسي اس 9
انخفاض تاريخي في مبيعات جالاكسي اس 9

حقق هاتف سامسونج جالاكسي اس 9 أمراً لم يتمكن من تحقيقه أي هاتف آخر من سلسلة هواتف جالاكسي اس، لكن لسوء الحظ فإن هذا الأمر ليس جيداً تماماً، فقد كانت التوقعات بالنسبة لجالاكسي اس 9 في شهر آذار/مارس كبيرة خصوصاً مع منافسته لايفون اكس، لكن يبدو أن أنه لم يكن على قدر التحدي.

 

مبيعات جالاكسي اس 9

 

وفقاً للموقع الكوري The Bell فإن شحنات جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس خلال الربع الثاني بلغت 9 مليون، لكن المشكلة تكمن في أن مبيعات هذين الهاتفين بلغت 10 مليون في الربع الأول وهذا يشكل أول مرة تنخفض فيه المبيعات في الربع الثاني بالمقارنة مع الأول.

 



وعادة ما تطلق سامسونج هواتف جالاكسي اس قرب نهاية الربع الأول مما يجعل من المنطقي أن تكون المبيعات أعلى من الربع الثاني، وتوضح أرقام موقع The Bell أن جالاكسي اس 9 شهد بداية رائعة لكنه لم يستطع الاستمرار في المنافسة، ويعود السبب في جزء كبير منه إلى انخفاض الطلب على سوق هواتف اندرويد الرائدة.

 

هل ستعود سامسونج عبر جالاكسي نوت 9؟

 

من المتوقع أن تعود سامسونج بقوة عبر هاتف جالاكسي نوت 9 الذي سيطلق في التاسع من شهر آب/أغسطس المقبل، لكن يبقى الأمر المثير للتساؤل هو هل سيتمكن من النجاح بشكل كبير رغم سعره المرتفع البالغ 1000$؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول الهجين Galaxy Book 2 مع Snapdragon 850 و Gigabit LTE
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة