أخبار عاجلة
تسريبات: جالاكسي إس10 سيأتي بست كاميرات -
معني انتهاء دعم مايكروسوفت لويندوز 7 -

رئيس OnePlus يقول بأن الهاتف OnePlus X كان المنتج الوحيد غير الناجح للشركة

رئيس OnePlus يقول بأن الهاتف OnePlus X كان المنتج الوحيد غير الناجح للشركة
رئيس OnePlus يقول بأن الهاتف OnePlus X كان المنتج الوحيد غير الناجح للشركة

OnePlus X

قرر الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau الجلوس والإجابة على بعض الأسئلة من المعجبين. تم نشر الجزء الأول فقط من المقابلة، ولكنه قدم لنا بعض الأفكار المثيرة للإهتمام حول ما يجري في الكواليس وكيف تقوم الشركة بتطوير هواتفها الذكية.

الشيء الوحيد الذي لفت أنظارنا هو خيبة أمل الرئيس التنفيذي للشركة مع الهاتف OnePlus X. في المقابلة، سُئل عن المنتج الذي كان يتوقع منه أكثر مما حققه، وأجاب بالقول : ” هو OnePlus X. كنا نهدف لإنشاء أفضل هاتف متوسط، وعلى الرغم من أن المجتمع أحب التصميم وإعتقد أن المنتج كان رائعًا، إلا أن معظمهم فضلوا الهواتف الرائدة للشركة. وهذا يؤكد من جديد على موقعنا وثقافتنا بإعتبارنا شركة تركز فقط على الهواتف الذكية الرائدة “.

لذا، حتى لو كان OnePlus X قد تلقى استقبالًا جيدًا من قبل المراجعين والمجتمع في ذلك الوقت، فإن الجهاز لم يحظى بقدر كبير من المبيعات. كانت الهواتف الراقية لا تزال الأكثر تفضيلا لدى المستهلكين. قد يكون حجم الشاشة الصغير هو السبب أو حقيقة أن الشركة لم تكن مشهورة آنذاك كما هي الآن.



ومن ناحية أخرى، كانت سماعات ” OnePlus Bullet Wireless ” مفاجأة سارة ولم يتمكن أي شخص من فريق OnePlus من توقع نجاح هذا الملحق. وجدير بالذكر أن هناك أسئلة أخرى مثيرة للاهتمام أجاب عنها السيد Pete Lau مثل الوقت الذي يستغرقه الفريق لتصميم جهاز جديد وما الهاتف الذي يستخدمه الآن. إذا كنت تريد معرفة المزيد، فانتقل إلى رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟