صور Samsung Galaxy Note 9 الأخيرة تضع سامسونج في مأزق!

المزيد من التسريبات والأخبار حول هاتف سامسونج المنتظر جالاكسي نوت 9  نرصدها معكم عبر عرب هاردوير بشكل مستمر حتى إطلاق الهاتف المقرر يوم 9 أغسطس المقبل، وكنا قدر رصدنا معكم من قبل المواصفات المتوقعة لنوت 9 ، والميزات الجديدة في قلم S Pen المزود بتقنية بلوتوث ، كذلك لم نغفل عن رصد سعر Samsung Galaxy Note 9 عند ظهوره لأول مرة في بولندا.

واليوم نطالع معكم مجموعة من صور Samsung Galaxy Note 9 النهائية التي تم تسريبها اليوم وسببت جدلاً كبيراً، صور جالاكسي نوت 9 التي ظهرت اليوم تم تسريبها من المستخدم SamsungMobile.News عبر  SlashLeaks ، وهي تعرض الجزء الخلفي والأمامي للهاتف بشكل واضح مع لقطة داخلية من شاشة الإعدادات الخاصة بجالاكسي نوت 9 .

صور Samsung Galaxy Note 9 ، صور جالاكسي نوت 9

صور Samsung Galaxy Note 9 ، صور جالاكسي نوت 9

في الصورة على اليمين تبدو خلفية جالاكسي نوت 9 واضحة جداً ، مع إعدادات الكاميرا المزدوجة بشكل أفقي، ووجود مستشعر البصمات أسفل الكاميرا ، وليس مدمجاً في الشاشة أو في جانب الهاتف كما تردد الشائعات، كذلك هناك فلاش ليد مميز إلى جانب الكاميرات الخلفية ويبدو أن سامسونج اختزلت الإعدادات الخلفية للهاتف في منطقة صغيرة جداً وملفتة للنظر.

كذلك يوضح الجانب الخلفي بعض المعلومات والأرقام التي تبدو حقيقية، حيث يحتوي الملصق الأول على رقم IMEI ورقم طراز مرئي مناسب مع ذلك الرقم الذي يظهر في لقطة الإعدادات الداخلية للهاتف، لكن يبدو أن صاحب تسريب صور جالاكسي نوت 9 تعمد إخفاء بعض البيانات لنتطلع عليها بعد ذلك أو ربما عند إطلاق الهاتف.



أم الصورة على اليسار، فنري لقطة شاشة من داخل Samsung Galaxy Note 9 تظهر بوضوح رقم الطراز الخاص بالهاتف وهو (SM-N960U) ،هذا الرقم يؤكد على أن هذه صور نوت 9 فعلاً ، فرقم الطراز (SM-N960U) متماشي تماماً مع رقم الطراز الخاص بوحدة Galaxy Note 8 التي كانت تحمل رقم SM-N950 للعام الماضي.

صور Samsung Galaxy Note 9 بشاشة مكسورة!

صور Samsung Galaxy Note 9 ، صور جالاكسي نوت 9

صور Samsung Galaxy Note 9 ، صور جالاكسي نوت 9

الصورة الثانية التي ظهرت اليوم كانت صادمة للبعض، فشاشة Samsung Galaxy Note 9 تبدو مكسورة بشكل طولي واضح، عبر صدع ممتد من منتصف الجزء السفلي من الشاشة وصولاً إلى الزاوية العليا اليسرى للهاتف! وتوضح حصول جالاكسي نوت 9 على تحديثات جديدة، الكتابة باللغة الصينية لكنها تشير إلى حصول الهاتف على التحديث الأمني الذي ستطلقه سامسونج في أول أغسطس.

لم يتم عرض أي توضيح لسر هذه الصورة، ربما كانت من الوحدات الأولى للتصنيع أو الوحدات التالفة ، أو ربما سقطت من صاحب الصورة قبل تصويرها! لكنها تضع سامسونج في مأزق وتثير القلق حول جودة صنع Samsung Galaxy Note 9 ، وننتظر أن نجد تفسيراً منطقياً لهذه الصورة الصادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة