دفعة جديدة من هواتف Sony بدأت اليوم بتلقي الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو

دفعة جديدة من هواتف Sony بدأت اليوم بتلقي الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو
دفعة جديدة من هواتف Sony بدأت اليوم بتلقي الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو

Xperia XZ

بدأت شركة Sony اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتفين Xperia X و Xperia X Compact، وهو التحديث الذي يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو، ويقوم بترقية بنية نظام التشغيل في كلا الهاتفين من الإصدار 34.4.A.2.85 إلى الإصدار 34.4.A.2.97.

نفس الأمر ينطبق على الهاتفين Xperia XZ و Xperia XZs، فكلاهما بدأ اليوم أيضًا بتلقي تحديث جديد يقوم بترقية بنية نظام التشغيل من الإصدار 41.3.A.2.149 إلى 41.3.A.2.157. ونحن نتوقع أن يشهد الهاتف Xperia X Performance نفس المصير على الرغم من أن ملاك هذا الهاتف لم يبدأوا بعد بتلقي هذا التحديث حتى الآن. ونحن نعتقد بأن التحديث الخاص بالهاتف Xperia XZ Premium على مشارف الوصول هو الآخر.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.



وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلاق لعبة PUBG Mobile Lite من أجل أجهزة الأندرويد المتدنية المواصفات
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين