أخبار عاجلة
علماء الأعصاب يجدون جذور التشاؤم البيولوجية -
جوجل ترسل تحديث لحل مشاكل ابطاء الشحن في Pixel XL -
اوبو تعلن عن هاتفها الذكي Oppo R17 -
عاجل اختراق العديد من حسابات انستقرام -

مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيصل في غضون بضعة أسابيع، وسيكلف نحو 300$

مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيصل في غضون بضعة أسابيع، وسيكلف نحو 300$
مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيصل في غضون بضعة أسابيع، وسيكلف نحو 300$

speakers

هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن مكبر الصوت الذكي القادم من شركة سامسونج والمدعوم بالمساعد الرقمي Bixby، فقد تردد في العديد من المناسبات في الماضي بأن شركة سامسونج تعمل على مكبر الصوت الذكي الخاص بها والذي تهدف من خلاله لمنافسة مكبرات الصوت Amazon Echo من شركة أمازون وGoogle Home من شركة جوجل. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية يقول بأن مكبر الصوت الذكي التابع لشركة سامسونج سيصل في غضون بضعة أسابيع. حتى أن التقرير يعطينا فكرة عن تكلفة هذا الجهاز، وما هي الأشياء التي سيكون قادرًا على القيام بها.

لقد سبق لشركة سامسونج أن أكدت في وقت سابق أنها ستقوم بإطلاق مكبر الصوت الذكي الخاص بها في النصف الثاني من العام 2018. ونحن في النصف الثاني من العام الحالي، وإذا صدقنا ما جاء في تقرير صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن موعد الإطلاق ليس بعيدًا.

يذكر التقرير أنه سيكون جهازًا على شكل وعاء يحتوي على أرجل في الأسفل ومصباح LED مضيء. ستقوم سامسونج بتسويقه كمشغل راقٍ للموسيقى مع ميزات ذكية، على غرار مكبر الصوت الذكي Apple HomePod. ستكون ميزة ” تحويل الصوت ” أيضًا واحدة من الميزات المدمجة في هذا الجهاز مع العلم بأنه تم تصميم هذه الميزة لتوجيه الصوت نحو الشخص الذي يعطي الأمر الصوتي.



يدعي التقرير أيضًا بأن مكبر الصوت الذكي القادم من شركة سامسونج سيكلف حوالي 300 دولار. هذا سوف يضعه في منافسة مباشرة أكثر مع مكبرات الصوت الراقية مثل HomePod و Google Home Max بدلا من مكبرات الصوت Amazon Echo المطروحة في السوق بأسعار أرخص بكثير. من المتوقع أن يتم الكشف عن مكبر الصوت الذكي هذا إلى جانب Galaxy Note 9 في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين