أخبار عاجلة

الكشف عن حزمة PS4 جديدة للعبة Spider-Man وإصدار عرض قصة جديد للعبة

الكشف عن حزمة PS4 جديدة للعبة Spider-Man وإصدار عرض قصة جديد للعبة
الكشف عن حزمة PS4 جديدة للعبة Spider-Man وإصدار عرض قصة جديد للعبة

ذكرنا فى خبر سابق إعلان شركة Marvel عن تواجدها ضمن الشركات التي ستتواجد بمعرض San Diego Comic-Con 2018 والذي إنطلق بالفعل بالأمس ومن المفترض أن تنتهي فعاليته يوم الأحد القادم الموافق الثاني والعشرين من الشهر الجاري. شركة Marvel أكدت بأنها ستصدر عرض جديد خاصة بلعبتها القادمة Spider-Man وأيضا لديها مفاجاءة تخص تلك اللعبة.

وبالفعل ومن خلال أحداث معرض San Diego Comic-Con 2018 تم الإعلان عن حزمة جديدة لمنصة PlayStation 4 Pro مصممة خصيصاً لبطلنا المحبوب “سبايدرمان” وتحتوي علي الشعار الخاص بالشخصية الشهيرة من شركة Marvel وتأتي باللون الأحمر والأبيض المميز، الشركة لم تكتفي فقط بالكشف عن حزمة limited Edition , بل أيضا أعلنت عن ذراع تحكم جديدة مميزة للغاية ملائمة لحزمة limited Edition. ولكن الشركة أكدت بأن تلك الحزمة ستتوافر فقط بـ “الولايات المتحدة الأمريكية” و أيضا “كندا” بسعر 399 دولار. ومن المفترض أن تتوافر تلك الحزمة بسعة تخزين تصل إلي 1 تيرا بايت.

اللعبة لم تحصل فقط علي عرض يستعرض الحزمة الجديدة فحسب، بل حصلت أيضا علي دعائي جديد يستعرض طور القصة الخاصة باللعبة ويسرد لنا معاناة بطلنا “سبايدرمان” / “بيتر باركر” خلال مهمته فى إستعادة مدينة “نيويورك” من جديد من قبضة الأشرار الذين أستولوا عليها ويحاولون القضاء علي “سبايدرمان” أيضا.



الشركة كشفت أيضا بأن لعبة Spider-Man ستتواجد رسمياً من خلال القاعة الخاصة بالشركة بدءاً من الثامن عشر من شهر يوليو وحتي الحادي والعشرين من نفس الشهر، وسيتمكن جميع من يحضر إلي قاعة الشركة من تجربة اللعب بشخصية Spider-Man قبل إصدارها الرسمي في سبتمبر المقبل.

لعبة Spider-Man  من المفترض وعلي حسب تصريحات أستوديو Insomniac Games أنها ستدعم منصة PlayStation 4 Pro وستقدم أفضل دقة عرض ممكنة بينما ستعمل اللعبة عبر منصتي PlayStation 4  و PlayStation 4 Pro بمعدل إطارات يصل إلي 30 إطار في الثانية الواحدة. الأستوديو ذكر أيضا بأن عالم اللعبة أضخم بكثير من عالم لعبة Sunset Overdrive ويتيح لك التفاعل مع الأخرين.

اللعبة من المفترض بأنها لن تحتوي علي الإطلاق علي نظام المشتريات والذي أصبح متواجد بكثرة في أغلب الألعاب الفترة الماضية، بل ستحتوي اللعبة وكأغلب الألعاب الحصرية التي صدرت مؤخراً عبر منصة PlayStation 4 علي ميزة Photo Mode التي تمكنك من التجول داخل مدينة “نيويورك” الضخمة والتصوير من خلالها، وأخيراً سيتم دعم اللعبة عن طريق إطلاق محتويات إضافية ما بعد إصدارها الرسمي بالأسواق.

جديرا بالذكر أن لعبة Spider-Man ستتوافر رسمياً في السابع من شهر سبتمبر المقبل كما ذكرت عبر منصة PlayStation 4.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟