أبرز آراء المحللين حول حواسيب ماك بوك برو الجديدة

أطلقت ابل إصدارات جديدة من حاسوب ماك بوك برو تمتعت بمواصفات جديدة طورت من الأداء بشكل ملحوظ، فقد أطلقت الشركة إصدارين الأول بحجم 13 بوصة بشريط اللمس Touch Bar وبسعر 1799$ والثاني بحجم 15 بوصة مع شريط اللمس أيضاً لكن بسعر 2399$، وسنستعرض لكم في هذا المقال أبرز الانطباعات الأولى لدى المحللين حول هذه الحواسيب.

 

“برايان هيتر” من موقع Tech Crunch : هذه عبارة عن حواسيب قوية للغاية ترسخ مفهوم أنه لا حاجة للتضحية بالطاقة من أجل الحواسيب المحمولة.

 

 

“رومان لويولا” من موقع Mac World : ساهمت النقلة النوعية من أربع نوى إلى 6 نوى بجعل ماك بوك برو 15 يقدم أداءً جباراً.

 

 

 

“دانا وولمان” من موقع Engadget : لا شك وأنك سمعت بأن حاسوب ماك بوك برو الجديد يمتلك لوحة مفاتيح مطورة، الأمر الجيد هو أن الأزرار أصبحت أفضل وأقل ضجة، لكن الأمر السيء هو أن هذه الميزة قد لا تكون ذات فائدة لك.

 

 



 

“مارك سبونر” من موقع Laptopmag : يسعدني أن أكتب أن حاسوب ماك بوك برو 13 بوصة لعام 2018 مع شريط اللمس يمتلك السرعة والأداء الذي كنت أنتظره.”

 

 

 

” توم برانت” من موقع PCMag : وفقاً لاختباراتنا فإن حواسيب ماك بوك برو 13 الرائدة لعام 2018 هي عبارة منصة متطورة لتعديل الفيديو إن لم تكن أفضل من الشركات المنافسة.

 

 

“ديتر بون” من موقع The Verge : إنه حاسوب ماك بوك برو! إنه يمتلك جودة تصميمية عالية، أربع منافذ Thunderbolt، منفذ للسماعات وحساس لبصمة الإصبع، كما يمتلك شاشة ريتينا وأبعاد 4K حقيقية مع دعم للمس أو القلم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شبكة الفيسبوك تزيل مئات الحسابات والصفحات بسبب المحتوى السياسي ” الحساس “
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة