الكشف عن خطة شركة Microsoft لمؤتمرها بمعرض Gamescom 2018

الكشف عن خطة شركة Microsoft لمؤتمرها بمعرض Gamescom 2018
الكشف عن خطة شركة Microsoft لمؤتمرها بمعرض Gamescom 2018

لم يعد يتبقى الكثير علي بدء واحد من المعارض الهامة بالنسبة لمجتمع اللاعبين وهو معرض Gamescom 2018 والذي سينطلق رسمياً في الحادي والعشرين من شهر أغسطس المقبل ويستمر حتي الخامس والعشرين من نفس الشهر ومن المفترض أن يقام في مدينة “كولونيا” الألمانية.

وبعد التفوق الواضح الذي شهدناه لشركة Microsoft من خلال أحداث معرض E3 2018 تريد الشركة أن تواصل هذا التفوق أيضا من خلال معرض Gamescom 2018 ولذلك تهدف أن تقدم أفضل ما لديها من خلال المؤتمر الخاصة بها بأحداث المعرض، وذلك قامت الشركة اليوم بالكشف رسمياً عن خطتها الخاصة التي سيتم استعراضها من خلال مؤتمر الشركة بمعرض Gamescom 2018، وإليكم تفاصيل خطة الشركة.

  • في البداية ستقوم الشركة فى الحادي والعشرين من أغسطس المقبل فى تماماً الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية بإصدار حلقة جديدة من برنامج Inside Xbox وسيتم إذاعة تلك الحلقة على كل من موقع Xbox، منصتي Mixer و Twitch بجانب يوتيوب، فيسبوك وتويتر. ومن المفترض من خلال الحلقة أن يتم الكشف عن حزم جديدة من منصات Xbox One المختلفة بالإضافة إلي بعض الإكسسورات الجديدة الخاصة بأجهزة Xbox One وعلي حسب الشائعات أننا سنشاهد ذراع تحكم جديدة بعنوان Spider Elite.
  • بعدما تواجدت FanFest Xbox بمعرض E3 2018 الماضي ها هو سيتواجد من جديد بأحداث معرض Gamescom 2018 في الثالث والعشرين من شهر أغسطس، ومن المفترض أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل لاحقاً.
  • القاعة الخاصة بقسم Xbox سيشهد تواجد 25 لعبة بإمكان كافة الحضور لأحداث المعرض من تجربتها.
  • ستقدم الشركة تغطية شاملة للمعرض من خلال موقع Mixer.
  • سيتواجد Xbox Official Gear Shop وسيتمكن من خلاله جميع الحضور بشراء البضائع الخاصة بالشركة وقسم Xbox.
وفيما يبدوا وأن الشركة تهدف بالفعل إلي الحفاظ علي المستوي التي قدمته بأحداث معرض E3 2018، ولذلك تهدف لتقديم أفضل ما لديها، وبالطبع فإن فريق “عرب هاردوير” سيكون أحد الحاضرين من خلال هذا الحدث وسنقدم إليكم تغطية كاملة للحدث، فكونوا دوماً في انتظار الجديد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب : بطاقة NVIDIA GTX 2060 تتجاوز GTX 1080 في قوة الأداء!
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين