مبيعات لعبة Jurassic World Evolution تتجاوز مليون نسخة

مبيعات لعبة Jurassic World Evolution تتجاوز مليون نسخة
مبيعات لعبة Jurassic World Evolution تتجاوز مليون نسخة

علي الرغم من أن لعبة Jurassic World Evolution عند إصدارها فى الثاني عشر من يونيو الماضي لم تستطع أن تحقق النجاح المطلوب منها علي صعيد التقييمات والتي كانت متوسطة للغاية، إلا وأن اللعبة إستطاعت أن تحقق هذا النجاح ولكنه علي صعيد المبيعات حيث إستطاعت اللعبة فى أول شهر لها أن تتواجد ضمن العناوين الأكثر مبيعاً على متجر Steam في 2018.

وفيما يبدوا وأن اللعبة لازالت فى طريقها الصحيح وتحاول أن تحقق أفضل مبيعات لشركة Frontier Developments، حيث قامت الشركة اليوم بالكشف عن الأرقام الفعلية لمبيعات اللعبة سواء مبيعات النسخ الرقمية أو نسخ الأقراص وذكرت الشركة بأن مبيعات اللعبة قد تجاوزت الأن مليون نسخة.

شركة Frontier Developments كشفت أيضا بأن كافة نسخ الأقراص التي صدرت منذ هذا الشهر تم بيعها بالكامل وجاءت تلك المبيعات وعلي حسب تصريح الشركة بمساعدة من الفيلم السينمائي الشهير Jurassic World: Fallen Kingdom والذي يتواجد حالياً بدور السينما. وذكرت الشركة أنه ربما فى نهاية هذا العام من الممكن أن تتخطي اللعبة حاجز 2 مليون نسخة أو أكثر أيضا وهو شيء يسعد الشركة كثيراً علي الرغم من التقييمات المتوسطة كما ذكرنا.

جديرا بالذكر أن لعبة Jurassic World Evolution متوفرة الأن عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين