أخبار عاجلة

سامسونج تتطلع لإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي في أوائل العام المقبل مع شاشة بحجم 7 إنش

سامسونج تتطلع لإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي في أوائل العام المقبل مع شاشة بحجم 7 إنش
سامسونج تتطلع لإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي في أوائل العام المقبل مع شاشة بحجم 7 إنش

1

وفقا للمطلعين على المسألة، فيبدو أن شركة سامسونج تحرص على أن تكون أول من يطلق هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي يمتاز بشاشة واحدة غير مجزأة. يجب أن يحدث هذا في بداية العام المقبل، وتعتقد الشركة أن هذا سيعيد تنشيط الطلب على الهواتف المرتفعة السعر.

ومع ذلك، هذا لن يحدث على الفور. عندما يصبح النموذج الأولي والذي يحمل الاسم الرمزي ” Winner ” في مرحلة البيع، فإنه سيستهدف عشاق الألعاب أولاً لأن هذه الفئة من الجمهور أقل حساسية للسعر بالمقارنة مع الفئات الأخرى. سيكلف هذا الهاتف 1500 دولار على الأقل، وهذا ما يعني بأنه من المرجح أن يكلف أكثر من ذلك.

شاشة هاتف سامسونج القابل للطي سيبلغ حجمها 7 إنشات عندما تكون مفتوحة، ولكن عندما تكون مطوية سيصبح الهاتف قابلا للحمل بسهولة في اليد، على الأقل وفقا لما أدلى به الناس الذين رأوا النموذج الأولي. الشاشة تصبح في الجزء الداخلي من الطية، ولكن يظهر جزء من الشاشة في الجزء الأمامي أثناء طي الهاتف لعرض الإشعارات، وستكون الكاميرا الرئيسية في ” الخلف “.



ويقال بأن شركة سامسونج تهدف إلى الإعتماد بشكل أوسع على الهواتف الذكية القابلة للطي في النصف الثاني من العام 2019، وهي الفترة حيث من المفترض أن تصبح الأسعار معقولة. وكما يمكنك أن تتوقع، فسوف تقف سلسلة هواتف سامسونج القابلة للطي الجديدة بجانب سلسلات هواتف الشركة الراقية الحالية، وبطبيعة الحال نحن نتحدث هنا عن كل من Galaxy S Series و Galaxy Note Series.

يرى المسؤولون في الشركة الكورية الجنوبية بأن هذه ستكون واحدة من أكبر الثورات في تصاميم الهواتف الذكية منذ سنوات عديدة، وبالتالي فقد جعلوا هذا المشروع من أولويات الشركة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟