أخبار عاجلة

الهاتف Galaxy Grand Prime Plus 2018 قد يضم قارئ قزحية العين

الهاتف Galaxy Grand Prime Plus 2018 قد يضم قارئ قزحية العين
الهاتف Galaxy Grand Prime Plus 2018 قد يضم قارئ قزحية العين

Samsung-Galaxy-S8-iris-scanner

في الشهر الماضي فقط، سمعنا بأن شركة سامسونج تخطط لتقديم تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه كبديل دائم لتقنية التعرف على قزحية العين في هاتفها الرائد المقبل Galaxy S10. ربما هذه الإشاعة جيدة للبدء في سياق هذا الخبر التالي.

عثر المطور deadman96385 من منتدى المطورين XDA Developers على دليل يشير إلى أن نسخة 2018 من الهاتف Galaxy Grand Prime Plus قد تضم قارئ قزحية العين الذي لا يمكن لشركة سامسونج إستخدامه في هواتفها الرائدة المستقبلية. يظهر الإسم الرمزي ” grandppirislte ” والذي يعتبر إختصارًا لعبارة Grand Prime Plus Iris LTE في قائمة الأسماء الرمزية التي كشف عنها منتدى المطورين XDA Developers في وقت سابق من هذا العام.

بصرف النظر عن كون كلمة ” Iris ” تعد جزءًا من الإسم الرمزي للهاتف Galaxy Grand Prime Plus، فقد وجد المطور deaman96385 دليلاً آخر يثبت ذلك في بعض ملفات نظام التشغيل. إحتوت هذه الملفات على برنامج تشغيل يدعى ktd2692_iris، مما يشير إلى أن برنامج التشغيل الأساسي ktd2692 المستخدم من أجل ضوء LED الأمامي سيُستخدم لتشغيل LED للسماح بعمل قارئ قزحية العين.



بالعودة إلى تقرير صدر من كوريا الجنوبية في وقت سابق من هذا العام، فقد إقترح بأن شركة سامسونج ستبدأ ببيع الهواتف الذكية المتوسطة المزودة بقارئ قزحية العين في وقت ما خلال العام 2019. وبالتالي الإكتشاف الجديد المتعلق بالهاتف Galaxy Grand Prime Plus 2018 يتماشى مع هذا التقرير.

وتتضمن المواصفات الأخرى التي تردد بأنها ستأتي مع الهاتف Galaxy Grand Prime Plus شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 540×960 بكسل، ومعالج من فئة Exynos 7870، فضلا عن بطارية بسعة 3630mAh.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين