أخبار عاجلة
HONOR تكشف النقاب عن الشعار الجديد للشركة -
One Plus تعلن عن هاتف ماكلارين OnePlus 6T رسمياً -
«سامسونغ» تكشف عن هاتف جديد بميزة غير مسبوقة -

الهاتف Honor Note 10 يظهر مع شاشة ضخمة في أولى الصور المسربة الواقعية للجهاز

Honor 8 Logo

موعد قدوم الهاتف اللوحي Honor Note 10 يقترب أكثر، والآن حصلنا على أولى الصور المسربة الواقعية لهذا الجهاز. قام موقع Techtastic بنشر بعض الصور حيث يتم مقارنة الهاتف Honor Note 10 مع جهاز Nintendo Switch. وبناء على ما نلاحظه في تلك الصور، فيبدو أن الهاتف Honor Note 10 سيكون أصغر من جهاز Nintendo Switch الذي يضم شاشة بحجم 6.2 إنش، ولكنه مع ذلك سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.9 إنش بفضل الإطار النحيف للشاشة.

فقط لوضع الأمور في المنظور، فجهاز Nintendo Switch يأتي بطول يبلغ 4 إنشات وعرض يبلغ 9.4 إنشات وسمك يبلغ 0.55 إنش، وهذا ما يعني بأن أبعاد هذا الجهاز تبلغ 238.7 × 101.6 × 14 ملمتر. سيكون لدى الهاتف Honor Note 10 طول مماثل، ولكن العرض والسمك سيكون أقل، فهو في المقام الأول عبارة عن هاتف ذكي وليس جهاز ألعاب محمول.




ووفقا للمعلومات التي حصلنا عليها في الفترة الماضية، فقد تردد بأن الهاتف Honor Note 10 سيضم معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة مدعومة بميزات الذكاء الإصطناعي. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI الخاصة بالشركة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟