أخبار عاجلة
أسعار آيفون قد تشهد انخفاضا ملحوظا في مصر -
تسريب كامل مواصفات هاتف هواوي نوفا 4 -
Puma تعيد إطلاق حذاء الركض RS-Computer بمميزات جديدة -
لهذا نجح المتسللين في إختراق وحدة PlayStation Classic! -
هيونداي تكشف عن نظام الشحن بالطاقة الشمسية -

منافس جديد لشركتي أوبر وليفت في سياتل من بي إم دبليو

أطلقت شركة ريتش ناو -شركة تقاسم السيارات التابعة لشركة بي إم دبليو- خدمة جديدة في سياتل تهدف إلى منافسة شركة أوبر وليفت، واعتبارًا من اليوم سيشاهد مستخدمو ريتش ناو في المدينة خيارًا للمشاركة في التطبيق ويتيح لهم الدخول إلى السيارة على الفور أو جدولة رحلاتهم لمدة أسبوع مقدمًا.

 

ستكلف الرحلة الواحدة حوالي 2.40 دولارًا أمريكيًا لكل ميل بالإضافة غلى 0.40 دولار لكل دقيقة وهي بحد أدنى تعريفة بقيمة 3.24 دولار وهو يوازي تقريبًا خيارات المستوى الأعلى في أوبر.

 

بما أنها لن تكون الوسيلة الأرخص لنقل الركاب في المدينة فشركة ريتش ناو تركز بالطبع على مجموعة من الامتيازات التي تنوي بها الشركة إغراء المستخدمين، وهيه الامتيازات منها كماليات صغيرة والقدرة على طلب درجة حرارة معينة ومحطة راديو والمركبة لابد وأن تكون هادئة.

 



تختلف خدمة ريتش ناو في خدمتها عن شركة أوبر وليفت في جزء رئيسي وهي تفعيل شركة بي إم دبليو للحجز عن طريق شركة تُدعى إيكو سيرفس، وفي الوقت الذي تتنافس فيه شركة أوبر وليفت على كمية الرحلات التي قطعتها تركز شركة بي إم دبليو من خلال خدمتها الجديدة على جودة الرحلة الواحدة.

 

يتقاضى السائقون 14.25 دولارًا في الساعة ويتحكمون فيها وسيكونون مؤهلين للحصول على مزايا أخرى ومكافآت قد تصل إلى 5% كل أسبوع إذا ظل تقييمهم ما بين 4.8 إلى 5 نجوم، سيستخدم السائقون سيارات شركة ريتش ناو لذا فليسوا مضطرين إلى القلق حول الغاز والصيانة والتأمين.

 

لم تذكر الشركة أي خطط بشأن توسيع الخدمة خارج سياتل لكنها قد تكون تجربة ممتعة للشركة وبداية خطواتها في التوسيع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب كامل مواصفات هاتف هواوي نوفا 4
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟